كلينسمان يعلق على تصرف مانشيني

علق الألماني يورجن كلينسمان مدرب منتخب كوريا الجنوبية على تصرف مدرب الأخضر روبيرتو مانشيني مؤكدا أن إن ما فعله المدير الفني الإيطالي مانشيني مع المنتخب السعودي خلال الأشهر القليلة الماضية أمر مذهل وهائل.
وكان الايطالي روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي غادر ملعب مباراة المدينة التعليمية قبل الركلة الحاسمة لكوريا الجنوبية، في المباراة التي جمعت المنتخبين، ضمن مباراة ثمن النهائي لمسابقة كأس أمم أسيا، والتي أقيمت على ملعب ستاد المدينة التعليمية.
وقال كلينسمان في المؤتمر الصحفي: ” المباراة كانت صعبة وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف وكذلك المنتخب السعودي الذي أضاع الفرص وكما توقعت كانت مباراة صعبة للغاية”.
وأكمل مدرب كوريا الجنوبية: “كنا نتمنى أيام راحة أكثر لمواجهة أستراليا في دور ربع النهائي يوم الجمعة، وواثق في لاعبينا واستمتع معهم والآن نتطلع للتعافي بعد الإرهاق في مباراة السعودية لمواجهة أستراليا وفوزنا اليوم أعطانا دفعة كبيرة في البطولة ولم أعد بالفوز بلقب البطولة وقلت احترم كل المنتخبات والوعود في كرة القدم ليست صحيحة، ولكن أومن بقدرات لاعبينا ونمضي قدما إلى الأمام .”.
وتعرض مانشيني عقب اللقاء لسيل من الانتقادات الجماهيرية بعد مغادرة الأخضر المباراة، خلال الركلة الأخيرة لكوريا الجنوبية والحاسمة خلال مجريات المباراة، التي أقيمت اليوم على ملعب المدينة التعليمية، والتي انتهت بانتصار كوريا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

8