تحت شعار “إنجازكم فخرنا”.. القادسية تُقيم الحفل السنوي لتكريم المنجزين 2023

أقام القادسية الحفل السنوي للنادي 2023، تحت شعار “إنجازكم فخرنا” ، والذي تحتفي من خلاله إدارة النادي بالأبطال المنجزين في الرياضات المتعددة، والوفاء والتقدير لمن خدم الكيان القدساوي من منسوبي النادي.

ويعتبر الحفل لفتة شكر وعرفان لفريق الحوكمة بالنادي على ما تحقق من منجزات عديدة.
واشتمل الحفل على العديد من الفقرات ، منها تكريم فرسان وفارسات القادسية المنجزين في الرياضات المتعددة التي وصلت الى 12 رياضة جماعية وفردية ، هي ” الرماية بالسهام، الجودو، المصارعة، التايكوندو، الكاراتيه، السباحة، الدراجات، البلياردو، كرة الماء، كرة الطاولة، كرة اليد، كرة السلة”.

كما اشتمل الحفل على تكريم فريق الحوكمة تحت شعار “جهودكم أساس نجاحنا”، وتكريم الأوفياء الموظفين الذين خدموا النادي 10 سنوات فأكثر”عطائكم سر تميزنا”، وتقديم دروع وشهادات شكر وعرفان للمنجزين ، وفي الأخير أقيم حفل العشاء .
كما اشتمل الحفل على كلمة للرئيس التنفيذي للقادسية، نايف آل صاحب ، رحب من خلالها بالحضور.
وقال آل صاحب خلال كلمته : يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب في الحفل السنوي لتكريم المنجزين بنادي القادسية لعام 2023 تحت شعار (إنجازكم.. فخرنا).
وتابع آل صاحب : تحققت ولله الحمد منجزات عديدة إداريًا ورياضيًا واجتماعيًا، ونحن اليوم نعيش مرحلة انتقالية تاريخية تهدف إلى جعل النادي واجهة رياضية مشرفة تتماشى مع توجهات رؤية المملكة 2030، والتي تستهدف الوصول بالقطاع الرياضي إلى مستويات عالمية فريدة من نوعها.
وأضاف:نحرص في نادي القادسية على الاحتفاء بأبطالنا المنجزين والمساهمين في تحقيق الأهداف المحددة حسب لاستراتيجية التي وضعت لتلبية تطلعات وآمال محبي وجماهير فخر الشرقية، فنحن اليوم نمضي قدماً بسواعدكم، ونعلم جيداً قيمة منسوبينا وما يملكونه من إمكانات وخبرات تسهم في تحقيق العديد من الانجازات التي يطمح لها كل فارس قدساي.
و اختتم الرئيس التنفيذي للقادسية كلمته بالقول: أشكر جميع الأبطال المنجزين ومنسوبي النادي الأكفاء على العمل الجاد والتفاني في النجاحات الكبيرة التي تحققت، وإن تفوقكم وإبداعكم يلهم الآخرين لمواصلة السعي نحو الأهداف المنشودة.

11