انظر إلى كريستيانو رونالدو..جماهير الاتحاد تقسو على بنزيمة

شنت جماهير الكرة السعودية وخاصة جماهير الاتحاد انتقادات قاسية في الفترة الماضية ضد المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة.
وكان بنزيمة انضم لصفوف الاتحاد في الصيف الماضي في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع ريال مدريد ليتم تقديمه وهو يحمل جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.
وفي ظل ظهور بنزيمة بشكل متواضع في الفترة الماضية سواء في كأس العالم للأندية أو في دوري روشن انقلبت جماهير الاتحاد على لاعبها وطالب البعض برحيله بسبب عدم تقديم أداء يرضى عنه عشاق العميد، الأمر الذي وصل إلى إغلاق بنزيما حسابه على موقع انستجرام بسبب الهجوم القوي ضده في الأونة الأخيرة.
ومع خسارة الاتحاد بخماسية لهدفين أمام النصر زادت الانتقادات على اللاعب الفرنسي التي حملته الجماهير مسؤولية معاناة الفريق في الفترة الماضية لاسيما أن بنزيمة لم يحرز أي أهداف أمام النصر وساهم بصناعة أحد هدفي حمدالله، الأمر الذي لم يكن كافيًا لتجنب الهزيمة الثقيلة، والاستمرار في نزيف النقاط.
وكان بنزيمة أهدر ركلة جزاء ساهمت في توديع الاتحاد كأس العالم للأندية بالخسارة بثلاثية لهدف أمام الأهلي في دور الثمانية من المسابقة.
وأخفق بنزيمة في احراز أي هدف في آخر 3 مباريات للاتحاد في الدوري السعودي، الأمر الذي تسبب في إهدار 9 نقاط ثمينة، وتراجع الفريق إلى المركز السادس برصيد 28 نقطة، بفارق 22 نقطة عن الهلال المُتصدر.
جماهير الاتحاد عقدت مقارنات بين كريستيانو رونالدو الذي يقدم عروض رائعة مع النصر وألكسندر ميتروفيتش المنفجر تهديفيا مع الهلال وبين بنزيمة الذي يعاني واكتفى بتسجيل 9 أهداف فقط في دوري روشن مقابل 19 للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

11