دورة الصعود:

الخليج يستضيف الرياض .. والنهضاويون يراقبون

الخليج والنهضة 3

يلتقي مساء يوم الخميس فريقا الخليج والرياض على ملعب الخليج في سيهات في ختام الدورة الثلاثية لتحديد المتأهل الثاني إلى دوري المحترفين السعودي الموسم المقبل.

وتضم الدورة إلى جانب فريقي الرياض والخليج فريق النهضة الذي يأمل أن تنتهي المباراة بالتعادل أوهزيمة الرياض ليتأهل وكذلك في حال فوز الرياض بهدف واحد فقط.

وكان الرياض والنهضة قد تعادلا في أولى مواجهات الدورة سلباً بدون أهداف على ملعب نادي الرياض قبل أن يفوز النهضة على الخليج الذي خرج من المنافسة بهدفين دون مقابل الخميس الماضي في الدمام وبالتالي فإن فوز الرياض بأكثر من هدفين سيضمن له مرافقة العروبة بطل دوري ركاء إلى دوري المحترفين السعودي الموسم المقبل.

النهضة يترقب

على صعيد آخر,  استغرب عدد كبير من المتابعين لدوري ركاء ماقامت به ادارة نادي الخليج من حملة ايقافات للاعبي فريقها قبل المباراه المرتقبه امام فريق الرياض حيث لاتمثل المباراه للفريق الخلجاوي انما تهم النتيجه نادي النهضة الذي اكد نائب رئيسه موفق السنيد أنهم لايشكون بنزاهه الاداره الخلجاوية ابداً.

فيما أكدت الادارة الخلجاوية على أن المباراة مهمة و أن الخليج حريص جداً عليها ويتمنى أن يظفر بالمركز الثالث وبالتالي المشاركة في التتويج للأندية الثلاثة الأولى فيما رصدت إدارة النادي مكأفأة مضاعفة للاعبين في حال تحقيق الفوز.

وعن أثر إيقاف اللاعبين فقد أكدوا أن الأثر ليس كبيراً خصوصاً في ظل وجود بدلاء جاهزين كمحمود الصايغ و عيسى العباس.

17