أزمة تؤرق الاتحاد قبل مواجهة النصر

يعاني الأرجنتيني مارسيلو جايارو مدرب نادي الاتحاد من مشكلة قبل مباراة فريقه المقبلة أمام النصر يوم الثلاثاء المقبل المؤجلة من منافسات الجولة 17 بدوري روشن السعودي.
ويواجه الاتحاد أزمات بسبب تراجع الأداء والنتائج حيث خسر بنتيجة 3-1 أمام الأهلي المصري في دور ربع النهائي من كأس العالم للأندية ثم عاد ليخسر أمام الرائد بنفس النتيجة في الجولة 18 من دوري روشن السعودي.
وزاد من متاعب الاتحاد طرد لاعبه مدالله العليان بجانب إصابة اللاعب الشاب الذي تم تصعيد لتعويض الغيابات سويلم المنهالي قبل مباراة الرائد بجانب إصابة اللاعب أحمد بامسعود خلال اللقاء.
ولم يتواجد على مقاعد بدلاء العميد أمام الرائد سوى حارسين مرمى وثلاثة لاعبين وهو الأمر الذي ينذر بأزمة قبل مباراة النصر التي تعد مفترق طرق للاتحاد كما أوضح لاعبه البرازيلي رومارينهو الذي أشار إلى أن الفوز ضروري بها لتحسين الحالة المعنوية للفريق والعودة بالدوري.
ويتواجد الاتحاد في المركز السادس في دوري روشن برصيد 28 نقطة بفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف وبفارق نقطتين عن ضمك الخامس و6 نقاط عن التعاون الرابع و 9 نقاط عن الأهلي الثالث و 22 نقطة عن الهلال المتصدر.
وسيلعب الاتحاد أمام النصر مفتقدا خدمات أحمد حجازي ـ لعدم قيده ـ، لويس فيليبي و مهند الشنقيطي وسويلم المنهالي وزكريا هوساوي وأحمد بامسعود للإصابة بجانب مدالله العليان الذي يغيب للبطاقة الحمراء ليدخل الفريق المباراة بدون قلب دفاع لذا سيشارك اللاعب البرازيلي فبابينيو.

11