جوارديولا: أجواء المملكة رائعة والجميع يريد أن يرفع الكأس

شدد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، على أن الأجواء في المملكة رائعة للغاية قبل خوض فريقه مواجهة أوراوا ريد الياباني بكأس العالم للأندية 2023 بجدة.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي: “المناخ رائع، والأجواء هنا في شهر ديسمبر، لسنا معتادين عليه في بريطانيا”، مضيفا: “الكل يفخر بوجوده هنا، الجلوس هنا والحديث معكم أمر يدعو للفخر”.

وأكد جوارديولا أنه في البداية يجب أن يفوز في مباراة الغد، والوصول إلى النهائي ليكون لديهم فرصة لرفع الكأس، وليس من السهل التنبؤ بالمخرجات، فجميع من يصل هنا يريد أن يرفع الكأس.

وأوضح أن هناك الكثير من الاستثمارات في السعودية، وهي دولة قوية اقتصاديا، ويرى أن الكثير من المشجعين ينظرون إلى السعودية بعد هذه التطورات.

وعن الأهلي المصري، أشار إلى أنه كان في مصر هذا الصيف، وجميع المصريين والمصريات يتحدثون عن فريقهم، وكنت أشعر أن الأهلي لديه الكثير من المشجعين وهو من أفضل الأندية العربية”.

وبشأن مباراة أوراوا ريد الياباني، أكد أن كرة القدم تطورت، وشاهدنا اليابان أمام ألمانيا في كأس العالم الأخير، كان هناك الكثير من النقلات والتحولات، لذا لا يستطيع أحد أن يتنبأ بما سيحدث، لذلك نحترمهم ونود أن نراكم الجمعة في النهائي.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة أوراوا ريد الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية على أن يلعب الفائز منهما أمام الفائز من مباراة الأهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي.

10