زمانك يالأهلي ..!!
جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

انه بالفعل زمانك يالأهلي .. حيث استطاع هذا الراقي وبلا هجوم وبمجموعة من النجوم أن يتخطى الليث الشبابي المتكامل بتحقيق فوز ولا أروع , ليكسب الجولة الأولى من دور الأربعة لكاس الملك للأبطال في الشرايع , حيث حقق المجانين الفوز رغم ما يعانيه من غياب هجوم كامل أساسي واحتياط .

انه بالفعل زمانك يالأهلي .. لم يتوقف قطار الأهلي بل واصل الراقي تفوقه , فالقلعة تمكنت من هزيمة الجيش القطري بلا هجوم وبمستوى ونتيجة وعكست كل التوقعات وقهرت كل الظروف والنقص .

حتى المدرب الروماني رازفان لوسيسكو مدرب الجيش في المؤتمر الصحفي تحدث بكل أسى وقال فوز الأهلي بلا مهاجمين سبب لي الحزن .

انه زمانك يالأهلي .. أن يأتيك كل صباح خبر مفاده أن الأهلي حقق فوز مستحق بالأمس عادي ولكن الغير عادي أن تسمع على مدى الأسابيع الماضي وفي كل صباح إن الأهلي حقق بطولة , الم اقل زمان الأهلي .

في كاس الملك للأبطال ضمن الأهلي اللعب بفرصتين الفوز والتعادل أمام الشباب, وفي أسيا اثبت أن وصولة للنهائي العام الماضي لم يكن وليد الصدفة ولكن نتاج عمل وجهد , هاهو اليوم يتأهل لدور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أسيا .

كلمة حق إذا كان هذا زمان الأهلي فيجب أن يدرك إن ذلك الجمهور المجنون كان الداعم والوقود الحقيقي له , وكان خلف كل فوز يحققه الفريق , لدرجة انه في غياب هجوم الأهلي كان هو الهجوم بالتحفيز والمؤازرة طوال الوقت ويكفي ان يردد دائما .. وعبر الزمان سنمضي معك .

 

 

جبرتي الزهراني

twitter@aljabarti123

18