هايبر سبيس تفتتح “هاوس أوف هايب” الذي ينتظره الكثيرون خلال موسم الرياض

تُطلق هايبرسبيس أحدث التجارب الترفيهية، “هاوس أوف هايب”، بمساحة 60,000 قدم مربّع في رياض بوليفارد سيتي في 30 نوفمبر 2023، وانطلاقاً من دورها كشركةٍ رائدة في تطوير, بناء وإدارة الوجهات الترفيهية بسجل أعمال يضم عدداً من التجارب الترفيهية الرقمية تعلن الان عن افتتاح عالم هاوس أوف هايب في أكبر اقتصاد ترفيهي باهر في المملكة العربية السعودية.

يتربّع “هاوس أوف هايب” على عرش أكثر التجارب الترفيهية الرقمية ابتكاراً وتشويقاً على مستوى العالم. يقول ألكسندر هيلر، وهو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هايبر سبيس: “تُقدّم تجربتنا الترفيهية مزيجاً مشوقَا وعالم ممتع لانشاء محتوى رائع وألعاب الفيديو التفاعلية بأحدث التقنيات. تتضمن التجربة 46 منطقة لصناعة المحتوى، و29 تجربة غامرة و تفاعلية، و32 لعبة فيديو في عالم مفعم بالمرح والألوان يستمتع فيه الزائرين باللعب والاكتشاف والتعبير عن إبداعاتهم. سيجد الزائرين ما يحفّزهم على المشاركة من خلال المكافآت الرقمية الجديرة بالاقتناء، والجوائز المادية، والعملة المتداولة داخل العالم الافتراضي، ويدعم ذلك كله اقتصادٌ افتراضي متطور مستوحى من ألعاب الفيديو الرائدة ثلاثية الأبعاد.”

من المتوقع أن يستقبل “هاوس أوف هايب” مليون زائر سنوياً، وهو عبارة عن وجهة ترفيهية مقسَّمة إلى عدة مناطق و بنظام دخول عن طريق شراء التذاكر ويجمع بين التجارب التفاعلية والمجسّمات الفاخرة وتجارب المحتوى الرقمي الغامرة، مع عوالم التصميم التفاعلية، وألعاب فيديوالحركة البدنية، ومناطق المبدعين، ومناطق شراء المنتجات الحصرية، وكل ذلك تحت سقف واحد في عالم غامر يجمع بين العاب الفيديو والموضة والويب والموسيقى ومنصات التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى ذلك، يعتمد “هاوس أوف هايب” عملة غير نقدية يُطلق عليها هايبر كوين ويُمكن كسبها والعثور عليها وإنفاقها وشراؤها. التجرية الترفيهية مليئة بالتحديات والجوائز والألعاب وكسب النقاط في كل نقطة تفاعلية. تتكامل مرافق عالم “هاوس أوف هايب” الترفيهية بالكامل عبر تطبيق باركس على الهاتف المتحرك الذي يضيف قيمةً ومزيداً من الاستمتاع بالتجربة من خلال إضافة ألعاب فيديو تفاعلية, جمع العناصر الرقمية و جمع الأصول، وتنفيذ المهام، وكسب النقاط، وتجارب الواقع الافتراضي وذلك باستخدام آليات تحليل السلوكيات بواسطة الذكاء الاصطناعي.

يُضيف ألكسندر هيلر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي، قائلاً “يكمن هدفنا النهائي في تغيير عالم الترفيه إلى الأبد عبر تقديم الجيل التالي من الترفيه الذي يجمع بين التجارب الرقمية والرغبة القوية في تجربة وجهة جديدة مليئة بالمرح برفقة الأصدقاء والعائلة”.

لم تشهد المملكة العربية السعودية مثل هذه الوجهات الترفيهية من قبل عام 2017، واليوم تنطلق بخُطى سريعة لتصبح واحدة من أكبر الوجهات في عالم الألعاب والترفيه. في وقت سابق من العام الحالي، توافد الآلاف من جميع أنحاء العالم إلى الرياض التي شهدت منافسات أبطال الرياضات الإلكترونية العالميين واللاعبين المحترفين خلال شهري يوليو وأغسطس. يأتي هذا الافتتاح الجديد بعد أن أكّد فريق العمل الحصول على جولة استثمار الفئة (أ) من الجولة الأولى بقيمة 55 مليون دولار الشهر الماضي في جولة قادتها شركة غالاكسي إنترأكتيف، بمشاركة مبادرة قطاع الترفيه السعودي “موسم الرياض”، وسيجا فينتشرز، وأبيس فينتشر بارتنرز.

12