الفتح يخالص عدنان فلاتة .. ويتلقى دعماً سخياً من الطويرقي

تدريبات الفتح

واصل الفريق الفتحاوي مساء الثلاثاء على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداته لمواجهته المقبلة أمام فريق الاتحاد, و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية التي ركزت على سرعة بناء الهجمة و اللعب بلمسة واحدة و اختتمت التدريبات بمناورة تكتيكية أجريت على كامل الملعب طبق خلالها الجبال العديد من الجمل التكتيكية و شهدت معها توقف المناورة لأكثر من مرة لتلقي توجيهات الجبال .

من جهة أخرى منحت إدارة نادي الفتح مخالصة مالية للاعب خط الدفاع عدنان فلاته بالتراضي بين الطرفين و الذي ينتهي عقده بمنتصف الشهر المقبل و تسلم اللاعب كامل حقوقه المادية من النادي .

من جهة ثانية, تلقت خزينة نادي الفتح دعماً مادياً سخياً من قبل عضو الشرف الفتحاوي و أحد كبار الداعمين الدكتور هلال الطويرقي دعماً منها لخزينة النادي استعداداً للموسم الرياضي المقبل و تتويجاً للمستويات المميزة التي قدمها الفريق الفتحاوي خلال الموسم الرياضي الحالي .

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق عن شكره و تقديره للدكتور هلال الطويرقي على دعمه السخي و وقفته الصادقة اتجاه النادي مؤكداً بأن ذلك الدعم الذي يحظى به النادي من قبله ليس بالمستغرب بل يأتي ضمن سلسلة من الدعم . و أشاد العفالق بالدور الكبير الذي يبذله أعضاء الشرف اتجاه النادي و دعمهم السخي لخزينة النادي مقدماً لهم الشكر الجزيل على المبادرة الغير مستغربة .

11