جيسوس: نافباخور أهم من ديربي الهلال والنصر

علق البرتغالي جيسوس بشان فوز الهلال على الحزم بتسعة أهداف دون رد في اطار الجولة 14 من دوري روشن السعودي.
الهلال بات في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 38 وذلك بعد مرور 14 جولة، بينما يأتي فريق الحزم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط.
وقال مدرب الهلال الحالي في مؤتمر صحفي بعد المباراة: ” مباراة انتهت بنتيجة كبيرة وتعتبر تاريخية، أدينا أداء كبير ومتنوع ومنعنا الحزم من مجاراتنا وأبارك للاعبين وأتمنى أن نستمر على ذلك”.
وواصل: “في فترتي الأولى خسرت من الحزم وفي كرة القدم لا أعرف سوى الاحترام للمنافسين وليس الأمر بالثأر، وحرصنا على مشاركة بعض اللاعبين أمثال سلمان الفرج”.
وأكمل: “قبل أن نتحدث عن مباراتنا بعد القادمة ضد النصر نتحدث عن مباراتنا الآسيوية أمام نافباخور الأوزبكي، ومباراة الدوري أمام النصر نفس أهمية لقاء الحزم”.
وأنهى تصريحاته: “لديّ اللقاء الآسيوي أهم لأنها ستمنحنا الصدارة لذا أخرجت ميتروفيتش لكي يكون جاهز، وأعلم لو استمر سيسجل هدفين أو ثلاثة تساعده في قائمة الهدافين لكن مصلحة الفريق أهم”.
يلعب الهلال مع نظيره نافباخور الأوزبكي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري آبطال آسيا.
وتقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة بتوقيت مصر.
ويتواجد الهلال في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويتساوى معه نافباخور صاحب المركز الثاني في عدد النقاط، أمامنساجي يأتي في المركز الثالث بـ3 نقاط، لكن مومباي سيتي في المركز الأخير بدون نقاط.

10