ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد ثنائية كريستيانو رونالدو في مرمى الأخدود

حقق النصر الفوز بثلاثية دون رد على حساب الأخدود في ملعب الأول بارك مساء اليوم الجمعة في اطار الجولة 14 من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.
وشهدت المواجهة استمرار انفجار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل الهدفين الثاني والثالث للعالمي في الدقيقتين 77 و80 من عمر المباراة بينما سجل سامي النجعي هدف أصفر الرياض الأول في شباك الأخدود في الدقيقة 13.
وكان الاتحاد تعثر بالتعادل خارج ملعبه أمام الاتفاق بهدف لهدف في مباراة شهدت تسجيل عبد الرزاق حمدالله هدف الاتفاق الأول بينما أحرز الهولندي جورجينيو فينالدوم هدف فارس الدهناء في المباراة التي شهدت غياب الفرنسي المخضرم موسى ديمبيلي هداف الاتفاق بداعي الاصابة.
ترتيب هدافي الدوري السعودي
1- كريستيانو رونالدو (النصر) – المركز الأول – 15 هدفًا.

2- ألكسندر ميتروفيتش (الهلال) – المركز الثاني – 10 أهداف.

3- أنديرسون تاليسكا (النصر)، كريم بنزيما (الاتحاد) – المركز الثالث – 8 أهداف.

4- مراد باتنا (الفتح)، موسى ديمبيلي (الاتفاق)، سالم الدوسري(الهلال) – المركز الرابع – 7 أهداف.

5- بد الرزاق حمدالله (الاتحاد)، كريستيان تيلو(الفتح)، جورج كيفين نكودو(ضمك)، ساديو ماني(النصر)، مالكوم أوليفيرا(الهلال)، فراس البريكان (الأهلي)، فاشيون ساكالا (الفيحاء) – المركز الخامس – 6 أهداف.

6- فراس البريكان ورياض محرز (الأهلي) أوديون إيجالو، كريغ غودوين (الوحدة)، فابيو مارتينيز(الخليج) – المركز السادس – 5 أهداف.

7- فاينالدوم (الاتفاق)، بيرنارد مينساه (الطائي)، فرانك كيسي (الأهلي)، جواو بيدرو(التعاون)، أسان سيساي(ضمك)، صالح العباس (الرياض) – المركز السابع – 4 أهداف.

11