بيليتش: متشوقون لأول مبارياتنا بملعب الفتح الجديد والفيحاء فريق قوي يتطلب تركيزنا خلال المباراة

أقام المركز الإعلامي بنادي الفتح، اليوم الجمعة، مؤتمرًا صحفيًا للمدير الفني للفريق الأول السيد سلافن بيليتش بمصاحبة اللاعب سفيان بن دبكة بحضور عدد من الإعلاميين، وذلك للحديث عن مواجهة الفريق أمام الفيحاء بالأحساء والتي تصادف الاحتفال بملعب نادي الفتح بعد تجديده.

وخلال المؤتمر، أكد السيد “بيليتش” على أن مباراة الغد ستكون مباراة استثنائية بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية بالإضافة إلى جماهير الفريق.

و أكد المدير الفني للفتح على قوة الفريق المنافس الذي يمتلك دفاعًا منظمًا وعدد من العناصر المميزة، حيث يتوجب على لاعبي الفريق الفتحاوي أن يكون حاضر الذهن خلال دقائق المباراة بالكامل لاكتمال فرحة افتتاح الملعب بتقديم مستوى يليق بالجماهير الفتحاوية والخروج بنقاط المباراة.

وعلّق “بيليتش” على مسألة عدم تحقيق الفريق لأي نقاط خلال الثلاث مباريات الفائتة بقوله: “إن الفريق رغم عدم انتصاره بالمواجهات الثلاث السابقة إلا أنه قدّم مباريات قوية ومستوى عالٍ من الأداء خلال مباريات الشباب والهلال لكنه لم يوفّق بالحصول على نقاط المباراة وهو ما يسعى الفريق لتحقيقه خلال المباريات المقبلة والعودة لمسار الانتصارات الذي تعوّد عليه جماهيرنا.

واختتم “بيليتش” حديثه بقوله: “متفائلين بالملعب الجديد لنادي الفتح، ونأمل تقديم أداءً مميزًا لجماهيرنا خلال المباريات المقبلة، حيث يختلف هذا الملعب عن استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي وهو ما يُشعرنا بالحماس الشديد وهذا ما لمسته من اللاعبين والجهاز الفني.

من جانبه، وصف اللاعب سفيان بن دبكة شعور لاعبي الفريق بخوض منافسات الأحساء على ملعب النادي الجديد بالحماس الشديد، مؤكدًا استعداد الفريق لخوض المنافسات المقبلة بأداء لياقي عالي.

واختُتم المؤتمر الصحفي بجولة للسادة الصحفيين للتعرّف على برنامج حفل الغد حيث شهد المؤتمر حضورًا كبيرًا واهتمام واسع من وسائل الإعلام.

11