شارك هذا الخبر!
خالد العيسى: طلبنا راموس وليفاندوفيسكي..ونحن أول من تواصل مع ماني
سبورت-علاء العلي / كتب في 23/11/2023 - 3:55 م

علق خالد العيسى رئيس مؤسسة الأهلي غير الربحية إن ناديه هو أول من طلب التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني اللاعب الذي نجح النصر في الحصول على خدماته في الصيف الماضي.
وصرح العيسى في حديث تلفزيوني: “ساديو طلع في مقابلة وقال إن الأهلي أول ناد تواصل معه وكذلك أخيه، كنا أول ناد تواصل مع اللاعب وكان هناك لاعبين من النادي الأهلي مثل ميندي وفيرمينو وكانا متواصلان معه وكلامي مهني ليس علاقة شخصية أو تصفية حساب.. طلبت ساديو ماني في الجناح وراموس مدافع وليفاندوفيسكي مهاجم وثلاثي خط الوسط كاسيميرو وسافيتش وفيراتي ولم أجد أي تجاوب”.
وأكمل حديثه: ” حين تواصلوا معنا بخصوص ساديو ماني قالوا إن مبلغه عالي ولا يستطيع الأهلي تحمل تكلفته ولو جاء المملكة لن يأتي لنادي غير الأهلي، ورفضت هذا الكلام وأصريت وتحدثت مراراً وتكراراً وأعضاء اللجنة التنيفذية كانوا داعمون لهذا التوجه بشكل كبير ووصلنا لمرحلة أبعد مما تتوقع إن ساديو ماني لو جاء المملكة سيأتي للعمرة فقط ولن يذهب لنادي غير الأهلي ولكن تفاجئت بعد 48 ساعة أنه انضم للنصر”.
وأنهى تصريحاته:”لن أتحدث في تفاصيل إجرائية فهذا ليس مجالها، ساديو ماني ارتبط اسمه بالأهلي والكل يدرك ذلك واللاعب وأخيه تحدثا عن ذلك”.

شارك هذا الخبر!

عذراً التعليقات مغلقة على هذا الخبر