الاتحاد يرسل قائمته المشاركة في كأس العالم للأندية

تواجد قلب الدفاع المصري أحمد حجازي ضمن قائمة الاتحاد المشاركة في كأس العالم للاندية وذلك بعدما تعافي من الاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
وتقدم الاتحاد بقائمة أولية مكونة من 35 لاعبا للمشاركة في البطولة على أن يتم تقليصها إلى 23 لاعبًا وهي القائمة النهائية المسموح بها في البطولة.
وتقام البطولة في جدة في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، وسط مشاركة 7 أندية وهي: “الاتحاد السعودي، الأهلي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي”.
وضمت القائمة الأولية لنادي الاتحاد 10 محترفين وهم: “البرازيلي مارسيلو جروهي، المصري أحمد حجازي، البرازيلي لويس فيليبي، ومواطنه فابينيو، البرتغالي جوتا، الفرنسي نجولو كانتي، البرازيلي رومارينيو، المغربي عبدالرزاق حمدالله، البرازيلي إيغور كورنادو، بالإضافة إلى قائد الفريق النجم الفرنسي كريم بنزيما”.
ويبدأ الاتحاد مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي بالدور التمهيدي الأول يوم 12 ديسمبر، والفائز من هذا اللقاء سيواجه الأهلي المصري في دور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

11