تياغو سيلفا باق في سان جرمان

تياغونفى وكيل اعمال البرازيلي تياغو سيلفا قلب دفاع باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم ان يكون موكله سيترك فريق العاصمة في الصيف المقبل بحال الرحيل المتوقع لمدربه الايطالي كارلو انشيلوتي.

وقال باولو تونييتو في حديث لاذاعة “كادينا سير” الاسبانية: “لا مجال لرحيل تياغو سيلفا هذا الصيف. النادي لا يريد بيعه ايضا. يعتبر لاعب رئيس في مشروع النادي، وسيبقى مع او بدون كارلو انشيلوتي”.

ويتوقع ان يرحل انشيلوتي الى ريال مدريد الاسباني ليحل بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اعلن ناديه الطلاق معه امس الاثنين.

من جهته، نفى المدير الرياضي لنادي العاصمة البرازيلي ليوناردو ان يرتبط رحيل انشيلوتي برحيل نجمي الفريق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وسيلفا، وقال لاذاعة “ار تي ال” الفرنسي: “كلا لن يذهبا، لا ايبرا ولا تياغو سيلفا”.

وكان سيلفا ذكر في الايام القليلة الماضية انه جاء الى سان جرمان “بسبب انشيلوتي”، وذلك في ظل حديث عن سعي برشلونة الاسباني لضمه الى صفوفه.

وكان سيلفا اعرب الصيف الماضي عن امتعاضه من التقارير التي اشارت الى انه قرر ترك ميلان الايطالي والانتقال الى باريس سان جرمان بسبب المال، مؤكدا “انا لست مرتزقة وميلان كان منزلي لكنه كسب الكثير من الاموال” من هذه الصفقة.

وانتقل سيلفا الى باريس سان جرمان في صفقة شملت ايضا ابراهيموفيتش وبلغت قيمتها (اللاعبان معا) 62 مليون يورو.

18