ماجد عبدالله: لن أشارك ضد البرازيل .. الكرة انتهت من حياتي

ماجد عبداللهنفى اسطورة كرة القدم السعودية ماجد عبدالله أن يكون قد وافق على المشاركة في لقاء قدامى المنتخب والبرازيل كما نفى ان يكون قد اعطى وعداً للمنظمين بحضور المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل عدة ايام.

وقال ماجد بحسب تصريح نقلته الشرق “قدمت اعتذاري عن حضور المؤتمر, لانني لا أعرف شيئاً عنه ولم يتم اطلاعي على فقراته واهدافه, ولم أقدم وعداً لاحد بحضوري”.

وبيّن ماجد أن علاقته بلعب كرة القدم قد انتهت، وأنه لن يمارسها مرة أخرى حتى ولو لدقائق معدودة، لأنها انتهت من حياته. وعن البوستر الخاص بصورته الذي علق كخلفية للمؤتمر، قال ماجد: تجاوزت هذا الأمر احتراما لصديقي أحمد المقيرن.

جاء ذلك بعد أن أكد أحمد المقيرن رئيس مجلس إدارة شركة rpm للتنظيم الرياضي أن نجوم منتخب البرازيل بطل كأس العالم 1994 سيصلون الرياض في الرابع والعشرين من يوليو المقبل لأداء مباراة ودية أمام منتخب نجوم السعودية في ذلك العهد.

وأوضح المقيرن في المؤتمر الصحفي أن المباراة ستكون متاحة للقنوات الفضائية دون قيود وأنهم حريصون على نجاح التجربة وتحقيق أهدافها السامية، مبينا أنه تلقى الموافقة الرسمية من الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل أربعة أيام، وحضر من نجوم 1994 يوسف الثنيان وفؤاد أنور وعبدالرحمن الرومي وسعيد العويران ومحمد الدعيع، واعتذر عن الحضور ماجد عبدالله ومحيسن الجمعان ومحمد عبدالجواد ومحمد نور وحسين عبدالغني لظروف مختلفة. كما اعتذر ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب لتأخر التمرين.

17