مدرب الاتحاد يكشف سر لعنة الإصابات

علق حسن خليفة مدرب الاتحاد المؤقت بشأن فوز الفريق على أبها بنتيجة 4-2 مساء اليوم الجمعة في دوري روشن.
وقال مدرب العميد الحالي: ” الفريق مرهق ذهنيا حاولنا إراحتهم في الأيام السابقة، عملنا على الأمور المعنوية، الاتحاد يملك لاعبي خبرة، عودة كورنادو وفابينهو ساعدت المجموعة الليلة”.
وأضاف: “أشكر نونو سانتو والجهاز الفني حاولت أخرج اللاعبين من حالة الإرهاق الذهني والفني والبدني، وأتحنا الفرصة للاعبين الشباب أصحاب الأعمار الصغيرة وكانوا على قدر الثقة”.
وأكمل: “فرحة الشمراني، سويلم المنهالي، مروان الصحفي، ما زالوا يلعبون في الفئات السنية واليوم ساعدوا الفريق، ونادي الاتحاد دائما يعتمد على أبناء الفئات السنية”.
وواصل: “لم نغير بطريقة اللعب بشكل كبير ولكن عودة المصابين أحدثت فارقاً كبيرا، التفاف المجموعة بدأ من الرئيس والنائب واللاعبين ساعدت في انتصار الفريق الليلة”.
وأنهى تصريحاته: “الأجهزة الطبية هي المسؤولة عن المصابين، رومارينهو كان لديه ظرف عائلي ولم يتمرن لمدة يومين، وكانتي اشتكى من العضلة الضامة وأنا مجهز البديل فرحة الشمراني لعلمي بشعوره بالإصابة أثناء سريان المباراة”.
بهذا الفوز يصبح الاتحاد في المركز الخامس برصيد 24 نقطة بينما أبها برصيد 13 نقطة في المركز الثالث عشر.
يخوض الاتحاد مباراته المقبلة أمام الاتفاق يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ14 من الدوري.
ويحل الاتحاد ضيفاً على الاتفاق باستاد عبدالله الدبل، يوم الجمعة 24 نوفمبر، عند تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

11