كانتي: المباراة كانت متكافئة ومحبطون من النتيجة

أبدى الفرنسي نجولو كانتي لاعب الاتحاد استياءه بعد الخسارة 1-صفر أمام الشباب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الجمعة في المباراة الخامسة التي يخفق فيها حامل اللقب في تحقيق أي انتصار في الدوري.

ولم يستفد الاتحاد من سيطرته على الكرة أغلب فترات الشوط الأول وتلقى هدفا مبكرا من توقيع كارلوس جونيور.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بدا أن الشباب سيحصل على فرصة لمضاعفة النتيجة عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح يانيك كاراسكو، لكن الحكم ألغاها بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

ورغم أن الاتحاد بدا أخطر في الشوط الثاني، فإنه لم يتمكن من تعديل النتيجة رغم أن رومارينيو هز الشباك قرب النهاية لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وقال كانتي بعد المباراة، إن كفتي الفريقين كانتا متكافئتين، لكن فريقه تلقى هدفا، وهو ما صعب وضع الفريق الذي حصد ثلاث نقاط من آخر خمس مباريات بالدوري.

وأضاف، أنهم حاولوا العودة في الشوط الثاني لكن لم يتمكنوا من العودة لذا فهم محبطون بعض الشيء من النتيجة، مؤكدًا أنها كانت مباراة صعبة.

وأوضح، أنها ليست النتيجة التي أرادوها، وحاولوا العودة في النتيجة والفوز بالنقاط الثلاث، لذا يعتقد أن عليهم التدرب بقوة وخوض دوري الأبطال والمباراة المقبلة قبل التوقف الدولي.

ويحل الاتحاد ضيفا على القوة الجوية العراقية في دوري أبطال آسيا الاثنين المقبل قبل استضافة أبها في الدوري يوم الجمعة قبل التوقف الدولي.

10