إنطلاق الجولة التاسعة من دوري يلو على مدار ثلاثة أيام

تنطلق منافسات الجولة التاسعة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين على مدار ثلاثة أيام (الإثنين والثلاثاء والأربعاء) بخوض 9 مواجهات.

وتبدأ أولى المباريات الإثنين حينما يستقبل الباطن صاحب المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط على ملعبه ضيفه البكيرية الذي يحتل المركز الخامس بـ14 نقطة عند الساعة 4:10 مساءً

وفي اللقاء الثاني، يستضيف الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضيفه الصفا ويحتل أصحاب الأرض المركز الرابع برصيد 14 نقطة فيما يدخل الضيوف اللقاء بالمركز السابع عشر برصيد ثلاث نقاط ويأتي اللقاء في الساعة السابعة مساءً.

وعلى ملعب إدارة التعليم بعنيزة في ذات التوقيت يواجه فريق العربي صاحب المركز السابع برصيد 13 نقطة نظيره العدالة صاحب المركز الثالث جامعا 18 نقطة.

وفي اليوم التالي، الثلاثاء تلعب ثلاث مواجهات لحساب الجولة التاسعة حيث يستضيف القيصومة على ملعب نادي الباطن نظيره الخلود ويدخل أصحاب الأرض اللقاء برصيد نقطتين في المركز الثامن عشر فيما يلعب الضيوف بالمركز العاشر برصيد 11 نقطة وتجرى المواجهة في تمام الساعة 4:10 مساءً.

وفي الساعة 6:30 مساءً يستضيف الجندل صاحب المركز الثالث عشر في سلم الترتيب برصيد 10 نقاط ضيفه هجر صاحب المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط على ملعب نادي العروبة في سكاكا.

وفي اللقاء الختامي لليوم الثاني من الجولة ذاتها، يستقبل النجمة على ملعب إدارة التعليم بعنيزة نظيره جدة في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويلعب أصحاب الأرض وفي رصيدهم 11 نقطة وبالمركز التاسع فيما يدخل الضيوف برصيدهم 13 نقطة بالمركز الثامن.

وتختتم منافسات الجولة التاسعة بثلاث مواجهات الأربعاء، وستكون بدايتها بلقاءين تبدأ 4:35 مساءً حيث يستضيف العروبة على ملعبه في سكاكا صاحب المركز الأول برصيد 21 نقطة نظيره القادسية صاحب المركز الثاني برصيد 20 نقطة، كما يستقبل العين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة نظيره أحد ويمتلك أصحاب الأرض 8 نقاط في المركز الرابع عشر ويدخل الضيوف اللقاء برصيد 6 نقاط بالمركز الخامس عشر.

وفي آخر مواجهات الجولة، يستقبل الجبلين صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل ضيفه الترجي الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط عند الساعة 7:00 مساءً.

9