بالفيديو: لخويا يتسبب في حلاقة مشجع هلالي لشعر رأسه

g4-1-390834075678

ضحى المشجع الهلالي متعب أحد الطلاب السعوديين المبتعثين لمدينة نيويورك الأمريكية بأمواله ووقته وشعره من أجل الحضور، ومسانده فريقه الذي خسر امام لخويا القطري في البطولة الآسيوية بهدف مقابل لاشيء من ارضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز. وتداولت أمس قصة المبتعث السعودي بالصوت والصورة على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر وفيس بوك وبلاك بيري ويوتيوب) وتعاطف معه الكثيرون من الجماهير التي تمنت اكتمال فرحته.

وجاءت بداية القصة بتحد من أم العائلة الامريكية التي نصحته بعدم السفر الى الرياض، وكذلك جميع ابنائها الهلاليين المؤيدين وصديقه السعودي النصراوي تركي الطرف الثاني في التحدي والذي يدرس معه بأن فوز الهلال سيكلف النصراوي حلاقة شعره على (الموس) والعكس في حالة خسارة الهلال.

استعد متعب لمغادرة نيويورك والتوجه الى الرياض لمشاهدة المباراة من ارضية الملعب على أمل ان تكون الساعات الـ30 القادمة سيقضيها بسعادة ويعود وصديقه (اصلع).

ودع المشجع العائلة الامريكية وصديقه النصراوي على أن يعود وشعره معه، إلا ان الحال لم يكن كذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الهلال.

ليوضح بعدها في الفيديو من ارضية استاد الملز ان فريقه لم يقدم ماكان متوقعا منه، وان شعره فدى لـ(الشلهوب) مرددا المونتاج الخاص بالفيديو موسيقى حزينة واحد اشعار الأمير عبدالرحمن بن مساعد الشهيرة .. وقتي معك نصفه هموم ونصفه الباقي اسى .. ولو طبعك القاسي نسى, وبالصدفة جاء مرة صباح .. وكلمة منك فرحتني لابد ما همس الجراح .. تسمعيني في المسا ولو تعتب جروحي عليك .. وتشتكي منك إليك بترجعي تحبي شهر .. ثم تجافيني شهر تحنيلي شهر .. وتفكري كيف الرجوع كذا شهر وترجعيلي في شهر .. ولا يجي في خاطرك ان السنة اثناعشر شهر.

أتجه بعدها الى أحد صلونات الحلاقة في مدينة الرياض ووفى بوعده, لتعود اللقطة من جديد إلى الأم الامريكية وهي تردد: (العالمية صعبة قوية), متمنيا المشجع الهلالي متعب في نهاية الفيديو ان يكون الانتصار في المباراة القادمة في الدوحة حليف الهلاليين.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=t78zkk47kVI[/youtube]

14