دعم شرفي للهلال قبل موقعة لخويا .. والرئيس يتقدم بعثة الفريق لقطر

تدريبات الهلال

أدى فريق “الهلال” الأول لكرة القدم مرانه الرئيس مساء الأحد استعداداً لملاقاة مضيفه “لخويا القطري” عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2013م.

واشتملت التدريبات على النواحي البدنية والفنية طبّق من خلالها الكرواتي “دالاتش زلاتكو” عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء المقبل، وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال عضو شرف النادي، وصاحب السمو الأمير خالد بن محمد عضو شرف النادي، وصاحب السمو الأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانب آخر، يترأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي بعثة الفريق الأول التي ستغادر ظهر يوم غد الاثنين إلى قطر تأهباً لخوض مواجهة “لخويا”.

وفي شأن آخر، منح الجهاز الفني بقية اللاعبين غير المغادرين إلى “قطر” إجازة موسمية ابتداءً من يوم الاثنين، عدا الرباعي (محمد القرني، سلطان البيشي، رضوان الموسى ومحمد الواكد) الذين سيجرون برامجهم العلاجية والتأهيلية حتى إكمالها بمعية الجهاز الطبي والفني في مقر النادي.

18