رئيس الهلال السابق: النصر المرشح لدوري روشن..وكريستيانو الأفضل

يرى عبد الرحمن بن مساعد، رئيس الهلال السابق، أن النصر هو المرشح الأبرز للتويج بلقب دوري روشن السعودي في الموسم الجاري.
ومن خلال حسابه الرسمي على منصة “x” كتب رئيس الهلال السابق: “بدون جدال كريستيانو رونالدو المحترف الأفضل في السعودية داخل الملعب فنيًا وخارجه والفرق بينه وبين من يليه كبير لدرجة أنه يصعب معرفة من يليه”.
وأضاف: “بعد الجولة السابعة أرى أن الفرق الأفضل المرشحة لكسب الدوري – بعيدًا عن الترتيب الحالي – النصر أولًا بمحترفيه وقوته الهجومية الهائلة يليه الإتحاد ثم الهلال والأهلي معًا”.
وتابع: “الهلال بوضعه الحالي كتنظيم دفاعي وبعدم قتالية لاعبيه ولا تقديم مستوى لافت لمحترفيه الذين يلعبون كما يقال( بالشوكة والسكين) وما يقدمونه لا يوزاي قيمة اسمائهم وبعدم وضوح شكل فني للهلال”.
وأتم: “إذا استمر الحال على ما هو عليه فموسم الهلال لا يدعو للتفاؤل، والأسباب بالترتيب في رأيي هي عدم وجود القتالية الكافية لدى اللاعبين، وعدم تقديم المحترفين الأجانب لمستوى يوازي امكاناتهم المعروفة ويوازي تاريخهم وأسماءهم باستثناء مالكوم ربما”.
وواصل: “عدم قدرة الفريق على التعامل مع الفرق متوسطة الترتيب ومتذيلته والتي تلعب أمام الهلال بشكل دفاعي بحت وتتكتل وتلعب على المرتدات واستغلال أخطاء دفاعية ساذجة أحيانًا وهذا أمر يتحمله المدرب واللاعبون كذلك، والنقاط التي تضيع أمام هذه الفرق هي التي تضيع فرص الفوز بالدوري”.
وختم: “الفرق المنافسة ارتفع مستواها بشكل كبير بينما لم يحدث هذا في الهلال”.

12