بمناسبة اليوم الوطني: “غرفة القصيم” تقدم سيارتين هديتين لجمهور “التعاون والرائد”

أعلنت الغرفة التجارية بمنطقة القصيم في مدينة بريدة عن تقديم سيارتين هديتين لجمهور مباراة ناديي التعاون والرائد ضمن مباريات الجولة السابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن للمحترفين، بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني 93 بتبرع شخصي من رئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ عبد العزيز الحميد.

حيث سيتم السحب على السيارتين بين شوطي المباراة، التي ستقام في تمام الساعة السادسة من مساء غد الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز بمدينة بريدة.

أمين عام غرفة القصيم الأستاذ محمد الحنايا أكد أن هذه الخطوة تأتي ضمن المسؤوليات والأدوار الوطنية للغرفة، معتبراً ذلك رسالة يعتز بها الجميع إزاء هذه المناسبة الوطنية الخالدة والملهمة.

معرباً عن شكره لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد العزيز الحميد، الذي تكفل بقيمة الهدية من حسابه الشخصي، استمرارًا لمبادراته الداعمة والمؤثرة في مختلف المناسبات الوطنية والمجتمعية.

مثمناً لمجلس إدارة الغرفة بكافة أعضائه مواقفهم الوطنية المشرفة وحرصهم الكبير على حضور وتفاعل الغرفة في فعاليات ومناسبات المنطقة .

وبين الحنايا، أنه سيتم وخلال مباراة قطبي القصيم توزيع عشرة آلاف علم للمملكة وشالات ومقتنيات تذكارية ووطنية، إضافة إلى العديد من البرامج والفعاليات التي ستنفذها الغرفة.

شاكراً إدارتي ناديي التعاون والرائد على التكامل والتناغم المتفرد لإظهار الحدث بما يتواكب وطموحات وتطلعات سمو أمير المنطقة، صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، والذي يعمل كل حين على تعزيز الفعاليات وتقديمها بما يكعس مستوى وتفوق أبناء القصيم وبناتها.

متمنياً التوفيق للفريقين في مسيرتهم الرياضية، مباركاً مقدماً لمن سيحصل على سيارتي غرفة القصيم.

11