رئيس الاتحاد: لا نمانع في انتقال هزازي وسنواصل الغربلة

محمد الفايز رئيس الاتحاد

أكد محمد الفايز رئيس نادي الاتحاد أنه سيواصل سياسة التجديد والغربلة بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة في حال رأى الجهاز الفني عدم الاستفادة الفنية من لاعبين آخرين بالفريق بجانب تقصير أحد اللاعبين في القيام بواجباته .

وقال : ” لن يكون هناك وجود لمقصر في الفريق فمن لم يلتزم بأداء واجباته ومن يثبت عدم حاجة الفرق الفنية لخدماته ولا يقدم إضافة له سيتم الاستغناء عنه، صحيح أن هناك غربلة سابقة اعتمدها مجلس الإدارة بغية تحسين وضع الفريق وضخ دماء شابه في قائمته، الأمر الذي لا يمنع أن تتم غربلة أخرى للمقصرين الذين لا يخدمون الفريق فنيا في المستقبل ولن تكون مقتصرة فقط على اللاعبين بل قد تشمل أي مقصر في خدمته للكيان. وأشار الفايز أنهم أمام مرحلة تتطلب من الجميع التكاتف والعمل لتجاوز ما مر به ناديه خلال المرحلة الماضية والتي تتطلب العمل الجاد لتجاوزها من كل محب والوقوف لدعم الكيان.

وأكد الفايز بحسب مانقلته الشرق الأوسط أنه لم يصلهم أي عرض رسمي لمهاجم فريقه نايف هزازي ، وقال: الأمر دوما يعود للاعب، ما إن كان يفضل الاستمرار أو الرحيل في حال وصل عرض للاعب معين فقد يكون أعلى مما يتسلمه من النادي، الأمر الذي سينعكس على اللاعب بعدم تقديمه المأمول منه فنيا داخل الملعب لشعوره بالظلم أو الإحباط وبأنه مهضوم حقه أو أن النادي يقف أمامه ففي هذه الحالة لا يفيد استمراره مع الفريق.

17