لويس كاسترو: هي ليست أفضل نسخة للنصر

تحدث البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر عن فوز فريقه بنتيجة 5-1 مساء السبت أمام الحزم في خامس جولات دوري روشن السعودي.
وبات العالمي برصيد 9 نقاط من 5 جولات من 3 انتصارات وخسارتين في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الحزم عند نقطتين في المركز السابع عشر.
وصرح مدرب النصر: “جميع الأندية وصلت للجاهزية الكاملة والفرق الكبرى لديها لاعبين ينضمون لمنتخباتهم ونحن سنخسر 12 لاعب مع منتخباتهم وهذا قدر الفرق الكبيرة.”.
وأكمل: ” الفريق في طور البناء ونحن قدمنا مستويات كبيره في اخر ثلاث مباريات. – الفرق التي تلعب ضدنا تلعب على المرتدات وأي خطأ منا يسبب لنا مشاكل ، ولاعبينا يقدمون ردات فعل إيجابية في المباريات الأخيرة”.
وأضاف: ” تمكنا من التحكم بالمباراة من بدايتها لنهايتها واستطعنا تحقيق نتيجة كبيرة، أقدم الشكر الكبير لجماهيرنا التي ساندتنا في كل مكان سواءاً في منزلنا في الرياض أو حتى خارج الرياض”.
يلعب النصر مباراته المقبلة أمام الرائد، السبت الموافق 16 سبتمبر الجاري، في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.
وينتظر أن يخوض النصر في الآسيوية مواجهة أمام برسبوليس الإيراني في التاسع عشر من سبتمبر الجاري، في افتتاح مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

11