الاتفاق يوقع اتفاقية شراكة مع “هونشي” للسيارات

وقعت إدارة نادي الاتفاق اتفاقية مع شركة هونشي الصينية للسيارات الفاخرة يقضي بموجبها رعاية الفريق الأول لكرة القدم ( كراعي أساسي ) وذلك لمدة موسمين.

ومن جهته فقد أبدى مدير التسويق والإعلام الأستاذ فيصل الغامدي سعادته برعاية شركة هونشي العريقة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لمدة موسمين، موضحاً أن شعار هونشي سيكون في أعلى صدر قميص فارس الدهناء وسيحصل بموجبها النادي على عدد من المميزات النوعية، فيما سيتم إقامة حفل التدشين في وقت لاحق في مقر النادي.

وقال: “سعداء برعاية هونشي وانضمامهم لبقية الرعاة والتي بلغت 9 رعايات وهي الديار العربية ، كملنا ، تأميني ، دايركت، مستشفى بروكير، تيمبو، قايد، بيرين”.

وأضاف: “نجاحنا في تحقيق هذه الرعايات بالتأكيد نظرا لما يملكه الاتفاق من إرث عظيم وعراقة كنادي الأوليات في المملكة إلى جانب القيمة السوقية والجماهيرية التي يتمتع بها النادي حاليا، وبإذن الله تكون هذه الشراكات شراكة موسم مميز ومختلف”.

الجدير بالذكر أن هونشي هي شركة صينية تصنع السيارات الفاخرة، وهي إحدى علامات فاو للسيارات المملوكة لمجموعة فاو والتي تأسست في عام 1958 كأول شركة سيارات ركاب صينية.

واسم هونشي يعني العلم الأحمر إشارة إلى انتمائها إلى الصين حيث كانت في أول عهدها تصنع سيارات مخصصة فقط للمسؤولين الحكوميين رفيعي المستوى.

وتتوفر سيارات هونشي في المملكة العربية السعودية من خلال شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، حيث تقدم سيارات سيدان H5 و H9 وسيارات SUV و HS5 و HS7.

7