بالصور: الشمراني يعود لتدريبات الشباب .. والاصابة تبعد معاذ

تدريبات الشباب 5

واصل الفريق الشبابي تدريباته مساء الخميس على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدير الفني لكرة القدم بالنادي السيد “ميشيل برودوم” وذلك استعداداَ للقاء الأهلي يوم السبت المقبل بمكة المكرمة ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين تسخين وإحماء تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”، أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أجرت تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل التكتيكية.

هذا وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب ناصر الشمراني وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً, فيما بدأ اللاعب عبدالمجيد الرويلي برنامجه التأهيلي اللياقي باللف حول الملعب. فيما يواصل الثنائي خالد ناصر وفهد حمد برنامجهما التأهيلي اللياقي باللف حول الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”

في حين تواجد اللاعب حسن معاذ في عيادة النادي، وذلك بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية،وذلك في اللقاء الماضي أمام الغرافة, فيما واصل اللاعب ماجد المرحوم برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي. كذلك تواجد اللاعب عبد الله الشهيل في عيادة النادي لشعوره بآلام في الحوض.

تدريبات الشباب 1 تدريبات الشباب 2 تدريبات الشباب 3 تدريبات الشباب 4 تدريبات الشباب 6

16