بالصور: الاهلاويون يستقبلون بطل الدوري بـ”الورود” قبل مواجهته مع الاتحاد

الفتح 3

أستقبل لاعبو أكاديمية نادي الأهلي مساء يوم الخميس في مقر الأكاديمية لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بالفل و الياسمين احتفاءاَ منهم لتحقيق الفريق الفتحاوي لقب دوري زين السعودي للمحترفين.

من جانبه قدم مدير عام الكرة بنادي الفتح محمد السليم شكره و تقديره للإدارة الأهلاوية على حفاوة الأستقبال و تسخيرها كافة مرفقات الأكاديمية تحت تصرف الفريق و هذه البادرة غير مستغربة من الإدارة الراقية التي يقف على هرمها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز و رئيس مجلس الإدارة الأمير فهد بن خالد.

على صعيد متصل, أختتم الفريق الفتحاوي على ملعب أكاديمية الأهلي استعداداته الأخيرة لمواجهة فريق الاتحاد . و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تنويع التمارين ما بين اللياقية التي أخذت الجانب الترفيهي كما طبق الجبال جملة من الجمل التكتيكية التي ركزت على نقل الكرة السريعة و تنفيذ العرضية المثالية.

وعلى صعيد متصل شارك لاعب خط الوسط مبارك الأسمري في بعض جزيئات التدريب على أن يتم تأكيد مشاركته من عدمه صباح الجمعة لخضوعه لكشف طبي ، فيما لم يتواجد المحترف الكنغولي دوريس سالومو في التدريبات لتواجده في أحد العيادات الطبية بمدينة جدة. يذكر بأنه رافق البعثة الفتحاوية و لم تتحدد مشاركته في المواجهة من عدمها.

الفتح 1 الفتح 2 الفتح 4 الفتح 5

16