مدرب النصر السابق يتحدث عن رونالدو فترة وجوده

أشاد رودي جارسيا، المدير الفني الجديد لنابولي، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، بعدما أشرف على تدريبه في العالمي بالموسم الماضي.

وقال جارسيا في تصريحات أبرزتها صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية: “فيكتور أوسيمين (مهاجم نابولي) قائد، يريد دائما الفوز، إنه يشبه كريستيانو رونالدو إلى حد ما”.

وأضاف: “عندما يفوز أوسيمين يكون سعيدا للغاية، ويدعو الفريق لالتقاط الصور وأنا أحبه، إنه أحد أفضل اللاعبين بالعالم، يهاجم ويساعد الفريق في الدفاع، ويضغط على الخصوم”.

وحول تدريب رونالدو في النصر، قال: “كنت على علاقة جيدة بكريستيانو، وعرفت سبب النجاحات التي وصل لها.. كان أول من يصل إلى التدريب وآخر من يغادر، إنه قائد لا يصدق”.

وأردف المدير الفني الجديد لنابولي: “إذا فاز كريستيانو رونالدو في ركلات الترجيح بالتدريبات يحتفل بطريقته المعروفة (Siuu) كما هو الحال في دوري أبطال أوروبا”.

وتطرق جارسيا للحديث عن روما وعلاقته بالجماهير، قائلا: “التقيت بجوزيه مورينيو (مدرب روما) في مباراة ودية عندما كان في مدريد، لقد جلب الحماس إلى روما”.

وواصل: “التذاكر دائما تنفذ في الأوليمبيكو (ملعب روما)، ومع ذلك جماهير روما لا تزال متعلقة بي، ذهبت لحفلة بالأولمبيكو بعد توقيع عقدي مع نابولي، وتمنوا لي التوفيق”.

7