ساديو ماني: كريستيانو رونالدو سر انتقالي إلى النصر

اعترف السنغالي ساديو ماني نجم نادي النصر السابق أن رفيقه البرتغالي الحالي للفريق كريستيانو رونالدو لعب دورا بارزا في قدوم اللاعب لصفوف العالمي.
وصرح ماني عبر موقع رابطة الدوري السعودي: “إن مزاملة كريستيانو رونالدو لعبت دورًا كبيرًا في حسم قراري بالتعاقد مع النصر، لأنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ إن لم يكن الأفضل بالطبع”.
وأضاف: “رونالدو جعل الأمر سهلًا بالنسبة لي، بالإضافة إلى البرازيلي تاليسكا واللاعبون الأخرون جميعهم رائعون بالفعل، أنا متحمس جدًا لبدء الدوري مع كل هؤلاء الفتيان”.
وأردف: “في بداية المفاوضات تحدثت مع فيرمينو، لقد اتصل بي مرتين أو ثلاث كي أنضم إلى الأهلي”، واستكمل مازحًا: “أعتقد أنه كان يريد أن أنضم إلى النادي الخطأ”.
وواصل: “وتحدثت إلى فابينيو أيضًا، لأنه كان شخص قريبًا مني وكان يرغب في أن أنضم إلى الاتحاد، لكن في هذا الوقت عندما قدّم النصر عرضه، اخترت النصر، كما أنني بعثت برسالة إلى هندرسون الذي يتواجد هنا أيضًا لأتمنى له حظًا سعيدًا، وأنا متحمس للقاء كل هؤلاء اللاعبين وأن ألتقي معهم وجهاً لوجه للمرة الأولى، سأفوز بمواجهتكم يا شباب”.
واستطرد: “منذ أن أُتيحت لي الفرصة تحدثت مع عائلتي، وكانوا أسعد بالطبع لأنها دولة مسلمة، شجعتني والدتي بشكل خاص على الذهاب، أمي مسلمة مثلي، كانت أول من صوّت لي للذهاب إلى السعودية، وكانت عائلتي كلها متحمسة لمجيئي إلى هنا، لذا لم يكن الأمر صعبًا، إنه مهم لإيماني”.
وأكد: “يسعدني أن أكون جزءًا من هذا المشروع وأن أجعله يمضي قدمًا، فلدينا مستقبل مشرق، كما أنني معجب حقًا باللاعبين السعوديين منذ أن بدأت المشاركة بتمارين الفريق”.
وأضاف اللاعب صاحب الـ31 عامًا إلى ثقته في أن تخمة المواهب ستأخذ اللاعبين السعوديين إلى مستوى مختلف، مؤكدًا أن منافسات كأس العالم قطر 2022 أثبتت جودتهم الفنية ودرايتهم بكيفية استخدام الكرة، لذلك لم يكن مفاجئًا بالنسبة لي أن أرى جودة اللاعبين الشباب واللاعبين ذوي الخبرة أيضًا، فهم بحاجة فقط إلى المبادئ وسيتحسنون، هذا ما نقوم به، نريدهم أن يكونوا على أعلى مستوى ممكن، ولهذا السبب نعمل من كثب مع اللاعبين الشباب لمساعدتهم على أن يكونوا أفضل وأفضل كل يوم”.
وختم: “طموحاتي في السنوات المقبلة الفوز وتقديم أفضل أداء ممكن، هذا النادي معتاد على الفوز بالألقاب، لذلك نحن نعرف التوقعات وعلينا أن نقدمها على أرض الملعب”.

8