العربي الكويتي يهدّد بمقاطعة كأس الإتحاد العربي

العربي الكويتييتجه العربي الكويتي الى مقاطعة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم معلنا عن اخطاء تحكيمية ضد فريقه في اياب الدور النهائي امام اتحاد العاصمة الجزائري.

وتوج اتحاد العاصمة بطلا يوم الثلاثاء على حساب العربي بعد فوزه عليه 3-2 ايابا، اذ كانت مباراة الذهاب في الكويت انتهت بتعادل سلبي.

ويعتبر النادي العربي ان الحكم السعودي خليل الغامدي الغى هدفا صحيحا لفريقه سجله محمد فريح، واحتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح اتحاد العاصمة.

ونقلت صحيفة “الرأي” الكويتية اليوم عن موقع امين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف على “تويتر” قوله “خالص الشكر والتقدير لجميع لاعبي الفريق على العرض المشرف الذي ظهروا به”، وتحدث عن “طاقم التحكيم الذي حدد سلفا الفائز بالبطولة”.

واشار الى ان “فريقه يحتل المركز الثالث بالدوري العام ويحق له الاشتراك مرة أخرى في البطولة العربية إلا انه سوف يتقدم باقتراح بعدم المشاركه فيها لمجلس ادارة النادي وسوف يتمسك بشدة باقتراحه بعدم المشاركة بمثل هذه البطولات المفبركة”.

وتابع “ان الاتحاد العربي لكرة القدم يسيطر عليه مسؤولون من شمال أفريقيا وقد حددوا سلفا الفائز بالبطولة وبمساعدة الحكام السعوديين”.

10