“سرج” راعي ذهبي لنادي الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد، اليوم الاثنين، عن التوقيع رسمياً عقد رعاية ذهبية مع شركة “سرج” للاستثمارات الرياضية -المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة-.

وتشمل الرعاية وضع شعار شركة سرج للاستثمارات الرياضية على قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بالإضافة إلى مجموعة من حقوق تسويق العلامة التجارية.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد عبدالوهاب عابد، إن توقيع عقد رعاية مع شركة وطنية تهدف للمساهمة في مسيرة تطور الرياضة السعودية، وتحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030، التي تولي جانباً كبيراً من اهتمامها للقطاع الرياضي وتحقيق طموحات شباب وفتيات الوطن.

وأكد أن كافة إمكانات النادي مسخّرة لخدمة شركاء ورعاة النادي لتحقيق أهدافهم الاستثمارية، والاستفادة من الشعبية الجماهيرية الجارفة والمكانة المرموقة لعميد الأندية السعودية، وممثلها في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.

من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة “سرج” بندر بن مقرن إنه سعيد بالإعلان عن رعاية الشركة لنادي الاتحاد حامل لقب دوري روشن وصاحب الشعبية الجماهيرية الكبيرة، وتمثل جميع هذه الجوانب ركائز أساسية تستند إليها الشركة في سعيها لتطوير قطاع رياضي عالمي المستوى في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

11