الجاسر: لعبنا امام منتخب !!

المساكني: هزمنا الهلال بالمرتدات.. الشلهوب: خسرنا شوط وباقي شوط
المساكني

المساكني

هنأ لاعب اللخويا القطري وصاحب هدف الفوز في مباراة فريقه أمام الهلال التونسي يوسف المساكني جماهير الفريق بتحقيق الفوز على الهلال بأرضه ووسط جماهيره، مشيرا إلى أن المباريات المرحلة من البطولة هي مباريات فوز وليس لعب، مبينا أن ما ساعدهم على الفوز هو أنهم اعتمدوا إغلاق المنقطة الدفاعية والاعتماد على المرتدات، لافتا إلى الفوز يجعلهم يلعبون بارتياح في لقاء الإياب بالدوحة”.
وحول أداءه داخل الملعب والدور الذي أوكله له الجهاز الفني للفريق قال المساكني: “كان مطلوباً مني أن أنزل للوسط وأميل إلى يسار الملعب.
اما نجم الهلال محمد الشلهوب فقال: “إن الفريق خسر الشوط الأول أمام لخويا بالرياض وبقي الشوط ثاني في الدوحة، سنعمل على مراجعة أمورنا لتحسين ادائنا في لقاء الإياب”، متمنيا أن يتمكنوا من تقديم أفضل ما عندهم لإسعاد جمهور الهلال.
وحول الطريقة التي لعب الهلال في لقاء اللخويا، أجاب الشلهوب بأن هذا عمل فني، مشيرا إلى أن ما يحتاجه الهلال هو التركيز.

ومن جهته علق عبدالكريم الجاسر مدير المركز الاعلامي بنادي الهلال على الهزيمة التي تلقاها الفريق بالقول ان الحسم سيكون من نصيب الهلال في قطر واكد الجاسر ان فريق لخويا بمثابة منتخب نتيجة تواجد عدد من الاسماء الثقيلة في التشكيلة القطرية . وتفهم الجاسر غضب الجماهير الزرقاء من الخسارة لكنه اكد على قدرة الزعيم على العودة للبطولة واستكمال المشوار .

17