اوسوريو مدرب الزمالك: جاهزون للنصر وهكذا سنحد من خطورة رونالدو

شدد مدرب الزمالك المصري، خوان كارلوس أوسوريو على أنه لن يغير طريقة لعب فريقه خلال مواجهة النصر.

وقال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي: “إمكانيات النصر المادية كبيرة ويضم لاعبين من الذين لعبوا في أوروبا في كافة المراكز”. وتابع: “في مباراة الشباب قدمنا مباراة جيدة وكنا نستحق الفوز ولكننا نعلم ما حدث في المباراة جيدا”.

وشدد: “تعاقد النصر مع ساديو ماني أمر رائع وستكون فرصة جيدة إذا واجهنا منافسًا يضم لاعبًا مثله، ومن المهم جدا للمدافعين الشباب الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي أن يواجهوا منافسين أمثال ماني ورونالدو وبروزوفيتش وغيرهم”.

وواصل: “الزمالك سيواجه فريقا كبيرا ولكن نحن جاهزون للقاء النصر من خلال الاستعداد الجيد في التدريبات وإذا خضنا المباراة بنفس المستوى الذي لعبنا به ضد الشباب فسنحقق نتيجة جيدة”.

وعن مراقبة رونالدو قال: “اللاعب القريب من رونالدو سيراقبه ولم أحدد لاعبا معينا لمراقبته، هو الأفضل في العالم وقادر على تغيير النتيجة ولكن الطريقة التي سيخوض بها الزمالك المباراة هي التي ستحدّ من خطورته”.

واختتم: “كل مباراة وكل منافس له ظروفه الخاصة ومثلما يضم النصر لاعبين مؤثرين فالزمالك يضم لاعبين مؤثرين، لن أغير طريقة اللعب أمام النصر وسيحدد المران الأخير التشكيل الأمثل الذي سنخوض به المباراة”.

ويلتقي الزمالك مع النصر غدًا الخميس في الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة العربية.

10