الاتفاق يستأنف تدريباته بدعم الرئيس القديم وحضور الجديد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ،

يأتي ذلك يأتي ذلك في إطار المرحلة الثالثة لتحضيراته قبل خوض معترك دوري روشن السعودي لموسم 2023/24.

وكان التدريب قد شهد حضور المهندس خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق السابق إلى جانب رئيس النادي الأستاذ سامر المسحل وأعضاء مجلس الإدارة الجدد .

حيث ألقى قبل بداية التدريب المهندس خالد الدبل كلمة أبدى من خلالها سعادته بالتواجد بين لاعبي الفريق بعدعودتهم من معسكر كرواتيا ، معرباً عن تمنياته بأن يظهر فارس الدهناء بالصورة التي تليق به في منافسات الموسم الجديد .

وقال :” في البداية نرحب بأعضاء إدارة نادي الاتفاق الجديدة برئاسة الأستاذ سامر المسحل ونسأل الله لهم التوفيق والسداد “.

وأضاف :” سعيد أني أكون معاكم اليوم كمشجع ، الله يوفقكم ياشباب في هذا الموسم، نرحب باللاعبين الجدد فيأسرة نادي الاتفاق ، نتعامل مع الفريق كعائلة ونتمنى بأن تقدموا موسم مميز مع الإدارة الجديدة “

في المقابل قال رئيس نادي الاتفاق الجديد سامر المسحل في أول كلمة له للفريق :” أرحب بالجميع وسعيد أكون بينكم وبالتأكيد نادي الاتفاق يعتبر علامة تجارية كبيرة وجماهير الاتفاق وعشاقه يتطلعون لتقديم الأفضل “.

وأضاف ؛٠ وجودي معكم كخادم للكيان الاتفاقي من أجل الوصول لتحقيق أهدافنا ، بالتأكيد لدينا مدرب عالميالمتمثل في الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد ولاعبين مميزين ، وبالتالي جميع الانظار العالمية والداخلية ستكون موجهة علينا ولهذا لابد نحمي سمعة النادي ونعمل لأجله لأسعاد عشاق فارس الدهناء “.

وكان التدريب الذي قاده المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد قد اشتمل بعد الإحماء على على تدريب تكنيكي بالكرة ،ثم طبق اللاعبين الجانب التكتيكي عبر مجموعتين ، قبل ان يختتم المران بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب.

7