مدرب الزمالك: لا نخاف من الشباب والنصر

قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يستهدف الفوز على الشباب والنصر في مباراتي دور المجموعات القادمتين من البطولة العربية.
وكان أوسوريو قاد الزمالك للفوز برباعية نظيفة دون رد أمام اتحاد المنستيري التونسي ويلعب الاثنين أمام الشباب في ثاني الجولات.
وقال أوسوريو في مؤتمر صحفي الأحد: ” سنواجه فريقًا كبيرًا يمتلك عناصر شباب وخبرة مثل إيفر بانيجا، وستكون مباراة قوية وصعبة”.
وأضاف: “فريق الشباب يعتمد على الاستحواذ على الكرة بشكل كبير، وسنحاول السيطرة على الاستحواذ منهم وخلق فرص واستغلالها بشكل جيد للتسجيل وتحقيق الفوز”.
وتابع: “سنحافظ على نفس أفكارنا في اللعب، والبطولة العربية فرصة جيدة لمواجهة فرق سعودية مدعمة بالنجوم كي نثبت أننا فريق كبير”.
وأضاف: “فخورون جدًا بالمباراة السابقة أمام الاتحاد المنستيري والفوز برباعية نظيفة والمنافسة في هذه الأجواء الرائعة، ونخوض البطولة خارج أرضنا ولكن لدينا جمهور كبير يتواجد معنا والكل شاعده في المباراة السابقة”.
وأكمل: “المدير الفني للشباب مدرب جيد جدًا، ويعلم الأجواء في الكرة العربية وذلك سيعطي دافعًا لفريقه قبل المباراة”.
وزاد: “نادي الشباب دخل في مفاوضات مع المدرب الجديد منذ أسبوعين، والمدير الفني يعلم جيدًا كل الأمور الخاصة بالفريق، واللاعبون يرغبون في إظهار أفضل ما لديهم أمامه”.
وختم: “الزمالك سينافس ويلعب بقوة منذ أول دقيقة في اللقاء، وفي أي مكان في العالم المدرب ليس النقطة الأهم بل اللاعبون، وشاهدنا كل فرق العالم تدعم صفوفها مثلما يحدث في الدوري السعودي لأن اللاعب هو العامل الأهم في المنظومة”.

14