الشباب يؤهل المصابين لموقعة الأهلي ويريح الشمراني

الشباب33أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب حصة تدريبية مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدير الفني لكرة القدم لكرة بالنادي السيد “ميشيل برودوم”. بدأت التدريبات بتمارين لياقية خفيفة قادها مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت ” أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام الغرافة حيث أخضعهم المدرب إلى تدريبات استرجاعية اشتملت على تمارين إحماء وتفكيك عضلات،وذلك قبل أن يختتموا تدريباتهم باللف حول الملعب.

فيما أدت المجموعة الثانية والتي لم تشارك في اللقاء تقسمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية.وواصل الثنائي ماجد المرحوم ،وعبد المجيد الرويلي برنامجهما التأهيلي الطبي في عيادة النادي. في حين تعرض اللاعب ناصر الشمراني إلى كدمة بسيطة في مفصل القدم ، فضل على إثرها المدرب إراحة من التدريبات.

وقرر الجهاز الفني لكرة القدم منح راحة اللاعب حسن معاذ راحة من تدريبات اليوم ،وذلك بعد تعرضه لشعوره بآلام خفيفة في العضلة الخلفية تعرض لها في لقاء الأمس أمام الغرافة. وقد واصل اللاعبان فهد حمد، وخالد ناصر برنامجهما التأهيلي اللياقي باللف حلول الملعب،وذلك تحت إشراف مدرب اللياقة السيد ” رينات فليبارت”. إلى ذلك قرر الجهاز الفني لكرة القدم إغلاق تدريبات الغد أمام وسائل الإعلام والجماهير.

من ناحية أخرى أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي مساء آخر تدريباته على الملعب الرديف”مارك جيرو سين “،وذلك أنهى الفريق مشاركته في كأس الأمير فيصل بن فهد. وبعد نهاية التدريبات منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة نهاية الموسم الرياضي.

وأقام الجهاز الإداري للفريق الأولمبي لكرة القدم احتفالية للأجهزة الفنية والطبية بمناسبة مغادرتها إلى بلادها للقضاء إجازتها السنوية ،وذلك بعد فراغ الفريق من منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد .

على صعيد مختلف يلتقي فريق درجة الشباب لكرة القدم مساء غدٍ الأحد الساعة (8:45) نظيره بنادي الوحدة على إستاد الأمير خالد بن سلطان ، وذلك في ختام مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بحصة تدريبية خفيفة على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه السيد “يان دانيلو” الذي أخضع اللاعبين إلى تدريبات لياقية خفيفة، أعقبها بتمارين ترفيهية على منتصف الملعب وقف من خلالها على جاهزية الفريق للقاء.وبعد نهاية التدريبات دخل الفريق معسكراً داخلياً بالنادي.

8