الاهلي يجري تمريناً استرجاعياً ويجهز الخميس والمحياني لتعويض الغيابات الهجومية

عماد الحوسنيأجرى لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مراناً استرجاعياً خفيفاً فور وصول البعثة إلى جدة قادمة من الدوحة عقب الفراغ من الجيش القطري في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين حيث أكتفى الجهاز الفني ببعض التدريبات الخفيفة وتفكيك العضلات قبل أن يسمح للاعبين بالمغادرة وسيستهل الفريق غد الخميس إعداده للقاء الشباب في ذهاب دور النصف نهائي من كأس خادم الحرمين للأبطال السبت المقبل في مران يجريه على ملعبه في الخامسة والنصف عصراً .

ويبحث مدرب النادي الاهلي السيد اليكس عن تجهيز بدلاء في خط الهجوم بعد تعرض مهاجمه العماني عماد الحوسني لاصابة قوية خلال مباراة الجيش القطري. وقدم البديل بدر الخميس لمحات فنية مميزة مما يجعله خيارا مرشح لقيادة هجوم الراقي ويمكن للمدرب الاستعانة بالمهاجم عيسى المحياني لتعويض النقص الذي ضرب خط الهجوم.

من جهة أخرى كسب الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي لقائه في أفتتاح بطولة النخبة أمام الوحدة بثلاثة أشواط مقابل شوطين في لقاء جمع الفريقين على صالة رعاية الشباب بجدة عصر اليوم الأربعاء وسط حضور جماهيري ، وتفوق الأهلي في الشوط الأول والرابع والخامس فيما استطاع فريق الوحدة أن ينتزع الشوطين الثاني والثالث من أمام الأهلي وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي / ( 25 / 21 ) ( 21 / 25 ) ( 19/ 25) ( 25 / 24 ) ( 18 / 16 ).

وفي المباراة الثانية من البطولة التي جمعت الهلال مع الشباب استطاع فريق الهلال الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط جاءت نتائج الأشواط كالتالي ( 25 / 23 ) ( 20 / 25 ) ( 25 / 23 ) ( 25 / 23 ).
هذا وسيلتقي غد الخميس في المباراة الأولى الأهلي مع الشباب في الربعة عصرا وفي المباراة الثانية الهلال مع الوحدة

 

16