الفتح يعتمد المساحات الضيقة ويسير 7 حافلات لمواجهة الاتحاد

الفتح السعوديواصل الفريق الفتحاوي مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي تدريباته . و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية التي ركزت على اللعب في المساحات الضيقة و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على كامل الملعب . و على صعيد متصل تغادر بعثة الفريق الفتحاوي ظهر غداً إلى محافظة جدة تأهباً لخوض مواجهة الغد أمام فريق الاتحاد ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .

من جهة أخرى سيرت إدارة نادي الفتح عصر اليوم 7 حافلات من محافظة الاحساء إلى مكة المكرمة ضمن الحملة الجماهيرية التي دشنتها الإدارة الفتحاوية مساء يوم الاثنين الماضي دعماً للحضور الجماهير لمواجهة الفريق الفتحاوي المقبلة . يذكر بأن الحملة الجماهيرية شهدت معها تفاعلاً كبير من قبل أعضاء الشرف تقدمهم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سليمان العفالق و هاني العفالق و محمد الشهيل و السيدة نوال العفالق و محمد بن عبدالعزيز العفالق و نائب رئيس مجلس الإدارة سعد العفالق و عضو مجلس الإدارة مالك الموسى .

إلى ذلك صف لاعب خط وسط الفريق الفتحاوي أحمد البوعبيد مواجهة فريقه أمام الاتحاد بالهامة والصعبة وقال: نخوض مواجهة قوية أمام فريق متجدد ويطمح للوصول للنهائي وهو حق مشروع لنا وللاتحاد وأعتقد بأن هذه المرحلة صعبة للغاية ويجب أن نكون في كامل تركيزنا لهذه المواجهة فالفريق جاهز تماماً من الناحية الفنية و اتمنى ان نوفق انا وزملائي اللاعبين في تقديم الصورة التي عهدها عنا الجمهور هذا الموسم وان نواصل تقديم هذه المستويات القوية في الادوار النهائية من بطولة كأس الملك.

فيما أكد لاعب خط هجوم الفريق الفتحاوي مبارك الخضري على أهمية مواجهة الاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وقال: مرحلة نصف النهائي مرحلة مهمة للغاية لاسيما وانها في بطولة تحمل اسم غالي علينا جميعاً فالاتحاد يسعى لتقدم اكثر من خلال هذه البطولة كما هو الحال لدينا بالفتح وانا ارى ذلك في وجوه زملائي اللاعبين الذين يملكون الرغبة الكبيرة بالفعل في مواصلة تقديم موسم مميز واختتامه بمستويات مواصلة تعكس مدى قوة الفريق الفتحاوي ، واكد الخضري على جاهزيته على المستوى الشخصي قائلاً : أنا جاهز لخوض هذه المواجهة متى أحتاج المدير الفني فتحي الجبال لخدماتي واعتقد بان مشاركتي او مشاركة دوريس ليس مهماً بقدر أهمية العودة بأنتصار يسعدنا ويسعد الادارة الفتحاوية وجماهيرنا
من جهة اخرى عقد المركز الإعلامي عصر الاربعاء مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للفريق الكروي الأول الكابتن فتحي الجبال و برفقته لاعب خط الدفاع مشعل السعيد للحديث عن مواجهة الفريق المقبلة أمام فريق الاتحاد .

10