شريك دوري أبطال أوروبا الفخري يُجدد تواجد الجماهير بطريقة استثنائية

أعلنت شركة PepsiCo ، الشريك الفخري لدوري أبطال أوروبا UCL (UCL) منذ عام 2015 ، عن تمديد شراكتها الاستراتيجية لمدة ثلاث سنوات أخرى ، حتى يونيو 2027 ، مما يعزز وجودها في عالم كرة القدم. PepsiCo هي الراعي الأول الذي يجدد ارتباطه بدوري أبطال أوروبا UEFA (UCL) في وقت حرج حيث يتغير شكل البطولة ويزداد عدد الفرق المشاركة ، مما يوفر فرصًا جديدة للجماهير لتجربة العلامات التجارية الشهيرة لشركة PepsiCo ، بما في ذلك Pepsi® ، Lays® و Gatorade®.

PepsiCo ، الآن في الدورة الثالثة من شراكتها مع UEFA Champions League ، ستساعد في تنمية المنافسة الرياضية الأكثر مشاهدة في العالم ، وتشجيع المشاركة من جمهور الجيل التالي ، وتهدف إلى تعزيز أجندة PepsiCo الإيجابية للاستدامة (pep +) للأفراد والأفراد. لدعم كوكب. على وجه الخصوص ، سيعزز التوسع التزام PepsiCo بزيادة التأثير الاجتماعي والبيئي من خلال توفير استثمار بقيمة مليون دولار أمريكي لمشاريع تعاونية مع مؤسسة UEFA للأطفال ، بالإضافة إلى المبادرات التي تركز على الاستدامة البيئية ، بما في ذلك الجهود التعاونية في مؤسسة UEFA للأطفال . “الطريق إلى الصفر” لتقليل استهلاك البلاستيك الذي يستخدم مرة واحدة بشكل كبير.

قيادة مستقبل كرة القدم من خلال مشاركة وخبرات الجيل القادم من الجماهير

ستعمل المرحلة التالية من ارتباطات PepsiCo و UEFA Champions League على تعزيز الحوار ثنائي الاتجاه بين العلامات التجارية والمعجبين وإنشاء لحظات ثقافية من المحادثات العالمية. تلتزم شركة PepsiCo بتقديم تجارب لا مثيل لها من المعجبين ، لتوسيع نطاق دوري أبطال أوروبا UEFA على مستوى العالم ومضاعفة الأحداث في الولايات المتحدة ، وسوق كرة القدم الأسرع نموًا ، والشرق الأوسط:

عرض انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا بيبسي: أحد أبرز جوانب الشراكة المتجددة هو الالتزام المشترك بتوسيع نطاق عرض انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا من بيبسي ، وهو حدث يجب حضوره قبل انطلاق نهائيات بيبسي كل عام. دوري أبطال أوروبا. منذ افتتاح عروضها الافتتاحية في عام 2016 ، جلبت شركة PepsiCo فنانين موسيقيين دوليين حيين إلى الحدث الرياضي السنوي الأكثر مشاهدة في العالم ، حيث طورت النهائيات إلى منصة ترفيهية عالمية للموسيقى وكرة القدم.

تفاعل المعجبين بالبيانات والرقمية: للوصول إلى جماهير جديدة وإيجاد طرق أكثر ابتكارًا للتفاعل مع المستهلكين ، ستستفيد شركة PepsiCo ودوري أبطال أوروبا UEFA من قاعدة بيانات المعجبين لبعضهما البعض لإنشاء تجارب مخصصة بناءً على تفضيلاتهم وسلوكياتهم الفريدة عبر نقاط اتصال رقمية متعددة. ستأخذ هذه الشراكة المشاركة الرقمية والبيانات إلى المرحلة التالية وتستمر في فتح قنوات نمو جديدة.

الفرق المتحمسة: لدعم الفرق المتنافسة والمدربين والحكام ، تسعى Gatorade جاهدة لتزويد الجميع في كل مجال بمنتجات الترطيب والعتاد مثل زجاجات Gatorade. سيقدم Gatorade أيضًا موارد مكثفة للترطيب والتغذية الرياضية من معهد جاتوريد لعلوم الرياضة (GSSI) لمساعدة اللاعبين على زيادة أدائهم.

قال آدم وارنر ، رئيس الشراكات العالمية للرياضة في شركة PepsiCo: : “الشركة بيبسيكو لديها تاريخ طويل من كونها أجمل لعبة في العالم ويسعدنا تجديد شراكتنا مع دوري أبطال أوروبا UEFA لتوسيع نطاق وتأثير كرة القدم في جميع أنحاء العالم.. على مدى السنوات الثماني الماضية ، استضافت أسواقنا العالمية أفضل الأحداث ، بالاعتماد على القوة المشتركة لدوري أبطال أوروبا UEFA (دوري أبطال أوروبا) وعلامات الشركة بيبسيكو شركة شهيرة للأغذية والمشروبات. مع توسع رعايتنا ، سنواصل استخدام مجموعتنا لإحداث تغيير إيجابي للناس والكوكب ، داخل وخارج الميدان. “

“نحن نتطلع إلى مزيد من التعاون مع شركتك بيبسيكو وعلاماتها التجارية المعروفة لدورة الثلاث سنوات القادمة. “معًا ، سنواصل تحسين تجربة المشجعين بطرق مبتكرة ويكون لنا تأثير إيجابي على المجتمعات في جميع أنحاء العالم من خلال قوة كرة القدم“وأوضح ذلك جاي لوران إبستين ، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

تقوية العلاقات بين المجتمعات بقوة كرة القدم

إلى جانب الحب المشترك للعبة ، تتشارك PepsiCo و UEFA شغفًا لاستخدام الرياضة الأكثر شعبية في العالم لقيادة الأحداث المجتمعية الهامة وتعاونا بشكل متزايد في العديد من مبادرات المجتمع والاستدامة. تستثمر شركة PepsiCo مليون دولار أمريكي لكل موسم في مشاريع مشتركة مع UEFA لتحسين برامجها:

الإثارة تكرار لاي: Lay’s RePlay هي مبادرة عالمية ، تم إطلاقها بالشراكة مع مؤسسة UEFA للأطفال ، بهدف منح المجتمعات المحتاجة إمكانية الوصول إلى ملاعب كرة القدم المصنوعة من أكياس رقائق البطاطس Lay’s المعاد تدويرها. حتى الآن ، افتتحت Lay’s RePlay سبعة ملاعب لكرة القدم في جنوب إفريقيا والبرازيل والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وإيطاليا ومصر والمكسيك مع وصول شهري محتمل يصل إلى 14000 شخص حول العالم. مع وجود أربعة ملاعب أخرى في مراحل التخطيط ، ستتوسع البصمة العالمية لـ Lay’s RePlay إلى عشر دول مع 11 ملعبًا حول العالم.

فريق الأبطال: خصصت شركة PepsiCo مليون دولار على مدى السنوات الثلاث الماضية ووسعت منصة فريق الأبطال لتحسين الوصول إلى كرة القدم في المجتمعات المحرومة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. كان للاستثمار تأثير داخل وخارج الملعب ، بما في ذلك من خلال دعم الفرق بتكاليف الملابس والمعدات ، والوصول إلى الملعب ، والتوجيه ، والتدريب ، والتعليم ، وتجارب المعجبين.

لدعم الاستدامة: بالنسبة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ونهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعام 2023 ، نفذت شركة PepsiCo و UEFA ممارسات اقتصادية دائرية مبتكرة لتقليل التأثير البيئي لكرة القدم وزيادة كفاءة الموارد. وشمل ذلك إطلاق حلول تغليف قابلة لإعادة الاستخدام للأطعمة والمشروبات في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات 2023 ، وإدراج أكواب من الألياف القابلة لإعادة التدوير والقابلة للتحلل الحيوي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023. وأجريت عينة تجريبية من 48000 كوب ذكي قابل لإعادة الاستخدام. ستمهد هذه المبادرات الطريق لخطة “الطريق إلى الصفر” ، والتي تهدف إلى تقليل استهلاك البلاستيك أحادي الاستخدام بشكل كبير ، بهدف زيادة توسيع هذا النهج عبر كرة القدم الأوروبية في السنوات القادمة.

9