حسام الصالح: ابتعدت عن الإعلام بسبب دعم النصر ومشاغلي تمنعي من الرئاسة

حسام الصالح

قال الاستاذ حسام الصالح عضو شرف نادي النصر أنه قرر الابتعاد عن المشهد الرياضي بشكل عام منذ نهاية الموسم الماضي والذي وصل فيه النصر إلى نهائي كأس الابطال.
ولم يوضح الصالح اسباب ابتعاده متحفظاً على سؤال المذيع بهذا الخصوص لكنه أكد ان عدم ظهوره إعلامياً يعود لسبب عدم تقديمه أي دعم للنادي هذا الموسم ولذا فإن من الافضل لا يخرج ويتحدث طالما لم يقدم أي دعم للنادي.
وأكد الصالح ان مشاغله العملية تمنعه من تولي منصب رئاسة النادي وهناك من هو افضل منه للمنصب ، والمح الصالح إلى امكانيته عودته للنادي في حال اقرت الخصخصة دون ان يفصل حيث اكتفى بجملة لكل حادث حديث.
واشاد الصالح بالعمل في الفئات السنية بنادي النصر مقدما شكره لكل الداعمين ومؤكدا انه حتى وان ابتعد عن العمل الرياضي والدعم إلا إنه سيبقى مشجعاً وفياً للعالمي.
واختتم الصالح حديثه بالتأكيد على ان ابتعاده حاليا عن الرياضة يعد قطعيا وبشكل مطلق إلا انه لم يوضح إمكانية عودته للنادي في حال استجد جديد او زالت اسباب ابتعاده التي لم يكشف عنها.
جاء ذلك خلال حديث فضائي علق فيه الصالح على كسبه قضية ضد احدى الصحف الرياضية رفعها قبل 7 سنوات لنشرها اخبار مغلوطة إبان اشرافه على معسكر النصر في اسبانيا.

17