المغرب تتوج بلقب كأس العرب للصالات

بتشريف من صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ محافظة جدة، وبمعالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي.

في مباراة سيطر عليها المنتخب المغربي المتطور صاحب التصنيف العالمي الثامن والأول عربيا وافريقيا امام منتخب في مرحلة انتقال وتحول جديدة والذي قدم مستويات مميزة خلال هذه البطولة مع مدرب جديد لم يمضى علبه الا شهر واحد فقط..

توّج المنتخب المغربي ببطولة كأس العرب لكرة الصالات للمرة الثالثة تواليا، ذلك بعد فوزه الكبير على حساب المنتخب الكويتي بنتيجة 7-1، اليوم الجمعة، في المباراة النهائية من البطولة التي أقيمت في السعودية.

المنتخب المغربي هو الفائز بآخر نسختين من البطولة، حيث اكتسح نظيره المصري في القاهرة بنتيجة 4-0 في نهائي 2021، ثم عاد وحافظ على لقبه في نسخة عام 2022 عندما هزم منتخب العراق بنتيجة 3-0 بالسعودية.

سجلت أهداف المنتخب المغربي عبر إسماعيل أمزال وسفيان شعراوي وويوسف جواد وخالد بو زيد سفيان بريط وورضا الخياري وسليمان العمراني بالخطأ في مرماه، بينما سجل عبد الرحمان الطويل هدف الكويت الوحيد.

بالفوز أمام الأزرق الكويتي، فإن منتخب المغرب قد أكمل العلامة الكاملة في مبارياته الـ17 الأخيرة بالبطولة، حيث فاز في كل المواجهات السابقة، الممتدة منذ نسخة 2021 مرورًا بنسخة 2022، وصولًا إلى النسخة الحالية 2023.

12