الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة بدوري أبطال أفريقيا

الزمالكاوقعت قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم التي اجريت ظهر الثلاثاء في مقر الاتحاد الافريقي بمدينة 6 اكتوبر جنوب العاصمة القاهرة، الاهلي المصري حامل اللقب مع مواطنه وغريمه الزمالك في مجموعة واحدة هي الاولى.

وضمت المجموعة ايضا ليوبار الكونغولي واورلاندو بايريتس الجنوب الافريقي.

اما المجموعة الثانية فضمت الترجي التونسي وكوتون سبور الكاميروني وسيوي سبورت العاجي وريكرياتيفو ليبولو الانغولي.

وستكون المواجهة الاولى للاهلي امام الزمالك على ارض الاخير وستقام احد ايام 19 و20 و21 تموز/يوليو المقبل، على ان تكون المواجهة الثانية بينهما في الجولة الخامسة في احد أيام 13 و14 و15 ايلول/سبتمبر المقبل على ملعب الأهلي.

كما اجريت قرعة دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي حيث تكونت المجموعة الاولى من الفائز بين أنبي المصري وسان جورج الاثيوبي، والفائز من الملعب المالي واكاديميك البوروندي، والفائز من اينوغو رينجرز النيجيري والصفاقسي التونسي، والفائز من بيجاية الجزائرى والنجم الساحلى التونسي.

اما الثانية، فضمت الفائز من الإسماعيلي المصري والبنزرتى التونسى، والفائز من الفتح الرباطي المغربي ومواطنه الجيش الملكي، والفائز من وفاق سطيف الجزائري وبيتام الكونغولي، والفائز من مازيمبي الكونغولى وليغا موسولمانا الموزمبيقي.

يذكر ان مباريات الدور ثمن النهائي المؤهل الى دور المجموعات، تقام بين 17 و19 الحالي ذهابا و31 الحالي و2 حزيران/يونيو المقبل ايابا.

17