الحمدان يؤكد بقاء نور مع النصر ويكشف عن مفاجآت هاتريك

محمد نور

أكد عبد الله الحمدان مدير عام شركة هاتريك الرياضية ووكيل أعمال قائد الاتحاد السابق ولاعب النصر الحالي محمد نور في تصريحات خاصة لقول.كوم أن نور لاعب متعاقد مع الفريق النصراوي لمدة عام ونصف, مضيفاً ان نور لاعب كبير ومحترف كما أن النصر فريق كبير وأي لاعب يتمنى التواجد بين جدران العالمي.

وعن وجود أي اتصالات اتحاديه بمحمد نور من أجل العودة إلى الفريق من جديد أكد الحمدان عدم وجود أي شيء من هذا القبيل مشدداً على استمرار نور مع النصر مهما حدث وأن محمد نور لن يذهب للاتحاد أو غيره من الأندية.

وتطرق محرر قول.كوم للسؤال عن وجود أي معلومات لدى الحمدان عن وجود مفاوضات نصراوية مع لاعب الاتحاد نايف هزازي والذي أكد عدم وجود أي معلومات عن هذا الشأن وليس لهم أي علاقة بهزازي.

وعند سؤاله عن المفاجآت التي وعدت بها شركة هاتريك الكرة السعودية أوضح الحمدان أن الشركة بصدد التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين سواء لاعبين سعوديين أو أجانب ذو أسماء كبيرة وذلك لعرضها على الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بأذن الله.

وأكمل الحمدان تصريحاته لقول.كوم ليؤكد أن شركة هاتريك تستهدف سياسية معينة في تعاقداتها مع اللاعبين فهي لا تتخذ أي قرار بالتعاقد مع أي لاعب إلا بعد دراسة, مضيفاً إنهم يستهدفون اللاعبين صغار السن لأنهم يعتبرون نواه للمستقبل بجانب سهولة تسويقهم.

وعن تعاقداتهم الجديدة مع أبرز اللاعبين السعوديين أكد الحمدان أنهم بصدد الإعلان الرسمي عن كافة هذه التفاصيل خلال مؤتمر صحفي الأسبوع القادم.

وعند سؤاله عن الأزمة والتي حدثت للفريق الاتحادي خلال معسكرة التدريبي بالكويت أكد الحمدان أن الأزمة لم تكن شركة هاتريك طرف فيها بل كانت قرارات من قبل الاتحاد الكويتي لكرة القدم والذي منع أقامة أي مباراة خلال هذا التوقيت

وأنهى عبدالله الحمدان مشيراً أن شركة هاتريك تقوم حالياً بعقد بعض الاجتماعات مع أندية سعودية وذلك من أجل تجهيز معسكرات أعداد للموسم الجديد بعد نهاية شهر رمضان بأذن الله.

 

14