الهلال يتوج بلقب كأس الملك بفوز دراماتيكي على الوحدة

حقق الهلال لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الوحدة بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 وذلك عقب انتهاء الأوقات الاضافية والأصلية للقاء بالتعادل 1-1.
أعتمد دياز على عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، ياسر الشهراني، علي البليهي، جانج هيون سو، محمد البريك، عبدالله عطيف، محمد كنو، أندري كاريلو، ميشايل ديلجادو، لوسيانو فييتو، موسى ماريجا.
وأشرك سييرا مدرب الوحدة على تشكيلة تكونت من منير محمدي، أوسكار دوارتي، علي مكي، حمد الجيزاني، إسلام هوساوي، فيصل فجر، وليد باخشوين، علاء حجي، عبدالعزيز نور، أنسيلمو، عبدالكريم يودا.
سجل الوحدة هدف التقدم سريعا بواسطة نجم الفريق عبد الكريم يودا في الدقيقة الـ35 بعدما خدعت التصويبة، الحارس عبدالله المعيوف.
وفي الشوط الثاني أهدر ايجالو فرصة أمام مرمى منير المحمدي في الدقيقة 85 وكانت المباراة في طريقها للوحدة لكن علي البليهي سجل التعادل في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع لتتجه المباراة للأشواط الاضافية.
وفي الشوط الإضافي الأول أهدر مصعب الجوير ركلة جزاء للهلال في الدقيقة 105 لتتجه المباراة نحو ركلات الجزاء الترجيحية التي أسفرت عن فوز الهلال بنتيجة 6-5 ليحقق الهلال اللقب العاشر في تاريخه من لقب كأس الملك.

10