الزعيم يبحث عن بديل زلاتكو والجابر مرشح.. والعالمي ينفي مفاوضات ديسلفا

مدربين

قالت مصادر صحفية مقربة من البيت الهلالي إن إدارة الفريق الأزرق تنوي استبدال المدرب الكراوتي زلاتكو باسم آخر حيث تأمل في موسم جديد للزعيم بعد ان يتم تدعيم الفريق بعناصر أجنبية ذات مردود عالي.
ولم تتكهن المصادر بالاسم البديل المقبل لقيادة الفريق العاصمي .
وكان المدرب السعودي سامي الجابر قد أعلن مؤخراً استعداده لتدريب الفريق متى ما عرض عليه ذلك وسبق للجابر أن قاد الهلال في مباراتين قبل إن يخوض تجربة تدريبية في اوكسير الفرنسي.
وفي الجانب الآخر من العاصمة الرياضي نفت إدارة النصر صحة الانباء الواردة عن مفاوضات المدرب الاسبق  ديسلفا لحل بدلا من المدرب الحالي كارينو. وبحسب صحيفة الرياض فقد جددت الإدارة الصفراء ثقتها بالمدرب الاورغواياني كارينو ليقود العالمي في الموسم الجديد.
من ناحية أخرى ينتظر إن تعلن إدارتي الهلال والنصر عن قائمة اللاعبين المنسقين والمعارين بعد موسم شاق لم يلبي طموح جماهير الفريقين . وفي الوقت الذي تشير الإنباء إلى إعارة عبدالرحمن القحطاني وعبده عطيف وسعود حمود ومخالصة السعران ذكرت أنباء إن عبدالله الزوري وسعد الحارثي سيغادران الهلال الموسم المقبل.

ومن المتوقع إن ترمي إدارتي الناديين بثقلهما المالي والفني في الموسم المقبل لتحقيق نتائج ايجابية بعد سنوات حافلة قضاها أكثر شخصيتين داعمتين في الرئاسة حيث بذل الأمير عبدالرحمن بن مساعد الغالي والنفيس لصناعة فريق لا يقهر فيما ضحى الأمير فيصل بن تركي بالملايين لترميم فريق وإعادة بناءه بإستقطاب 32 لاعب ومدرب.

14