بعد تخطيه الفلسطيني

بالصور: أخضر الأولمبياد الخاص إلى “النهائي” ويقترب من كأس العالم

الأولمبياد الخاص 4

تأهل المنتخب السعودي للاولمبياد الخاص لكرة القدم للمباراة النهائية لكاس (الفيفا) كرة القدم الموحدة للاولمبياد الخاص لتصفيات الشرق الأوسط لكاس العالم 2014م بالبرازيل بمقابلة المنتخب البحريني عقب فوزه بضربات الترجيح يوم الاثنين على منتخب فلسطين (4-3).

وانتهى الوقت الأصلي بتعادل الايجابي (1-1) وكان المنتخب السعودي البادي بالتسجيل عن طريق اللاعب غازي مبارك ليعادل المنتخب الفلسطيني عن طريق اللاعب معتز النشة ليحتكم المنتخبان لضربات الترجيح التي تألق فيها الحارس السعودي على العاقلي بتصديه لثلاث ضربات جزاء فلسطينية حيث احرز للمنتخب السعودي كل من حسن البيضي وعامر هزازي وفرج الجيزاني.

وكان المنتخب البحريني تأهل للمباراة النهائية عقب فوزه على منتخب الإمارات المضيف (1-0) وتقرر ان تقام المباراة النهائية على ملعب نادي ضباط شرطة دبي مساء الثلاثاء.

ومن جانبه ، أكد الدكتور ناصر الصالح رئيس الأولمبياد السعودي الخاص أن المنتخب السعودي منتخب بطل وأستحق اللعب على النهائي، وقال “نقدم هذا الفوز لكافة من دعم هذه الفئة الغالية وأخص الداعم الأول الأمير نواف بن فيصل وأوليا أمور اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في الأخضر”.

الأولمبياد الخاص 1 الأولمبياد الخاص 2 الأولمبياد الخاص 3 الأولمبياد الخاص 5 الأولمبياد الخاص 6 الأولمبياد الخاص 7

19