بالصور: الهلال يطرح تذاكر موقعة لخويا .. والاصابة تبعد القرني والبيشي

تدريبات الهلال 1

أدى لاعبو فريق “الهلال” الأول لكرة القدم مرانهم الرئيس مساء الاثنين استعداداً لملاقاة ضيفهم “لخويا القطري” عند الساعة الـ08:45 من مساء يوم الأربعاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتركّزت التدريبات على تطبيقات تكتيكية اختتمها المدرب بمناورة على كامل مساحة الملعب وسط متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب الأمير خالد بن طلال، والأمير فهد بن محمد ، والأمير محمد بن خالد أعضاء شرف النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، في حين واصل الثنائي “محمد القرني” و “سلطان البيشي” برنامجيهما التأهيليين بمعية الجهاز الطبي.

هذا وسيختتم الفريق تحضيراته تأهباً لملاقاة “لخويا” بمران يقام في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء، على أن يسبقه المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين ولاعب من كل منهما، والذي سيعقد في تمام الساعة الخامسة عصراً بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في مقر النادي.

من جانب آخر، يطرح الشريك الإستراتيجي “موبايلي” تذاكر لقاء “الهلال” وضيفه “لخويا القطري” في تمام الساعة الخامسة من عصر غد الثلاثاء وحتى الساعة العاشرة مساءً؛ وذلك عبر منافذ البيع التالية: (مقر النادي، متجر نادي الهلال واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز) على أن يقتصر بيع التذاكر يوم الأربعاء على ملعب اللقاء.

تدريبات الهلال 2 تدريبات الهلال 3 تدريبات الهلال 4 تدريبات الهلال 5

9