بالصور .. الاهلي جاهز للجيش واليكس يؤكد: غيرت الخطة من أجل سيموس

تدريبات الاهلي 3

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مساء يوم الاثنين آخر تدريباته التحضيرية لمواجهة فريق الجيش القطري في الدوحة ضمن ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وجاءت التدريبات وسط معنويات عالية وبمشاركة جميع اللاعبين باستثناء البرازيلي سيموس وعبدالرحيم جيزاوي بسبب الاصابة, ومن المتوقع أن يستمر اليكس بالتشكيلة التي لعبها في مواجهتي النصر ضمن كاس الملك.

مؤتمر المدرب

أوضح المدرب الصربي “اليكس” المدير الفني لفريق النادي الأهلي أن مباراة فريقه يوم الثلاثاء أمام الجيش القطري ستكون صعبة على كلا الفريقين , وقال في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الإثنين للحديث عن المباراة :” نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ، وفى نفس الوقت الذي نبحث فيه عن نتيجة في صالحنا فإننا نسعى إلى تقديم أداء مباراة جيدة، وقد أعددنا الفريق بشكل جيد للغاية فنياً وبدنياً ونفسياً من أجل هذه المباراة ” .

وعن رأيه في فريق الجيش القطري , قال المدرب الأهلاوي :” نحترم فريق الجيش الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة ويمتلك لاعبين جيدين وظهر بمستوى جيد خلال الدور الأول من البطولة، وتمكن من التأهل لدور الـ 16 ونعلم تماما أن لديه الإمكانيات التي تؤهله ليكون لديه أمل في مواصلة المشوار ” .

وتابع :” شاهدت الجيش في العديد من المباريات وخاصة أمام الريان، وأعرف أنه يملك العديد من نقاط القوة وأبرزها أن لاعبيه لديهم القدرة على السرعة في الارتداد من الهجوم للدفاع والعكس، وهو ما يعنى أن لديهم أسلوب لعب سريع ولابد أن نجاريهم فيه ” .

وعن جاهزية الراقي لخوض تلك المباراة , أكد اليكس :” الأهلي في تصاعد وتحسن مستمر وهو ما يجعلني واثق في فريقي وأنه قادر على أداء لقاء قوى، ولا شك أن النتيجة الإيجابية تجعلنا أقل ضغطاً في لقاء العودة بالسعودية ” .

وبسؤاله عن الغيابات في صفوف الراقي , قال اليكس :” لدينا لاعب واحد فقط سيغيب عن هذه المباراة المهمة وهو البرازيلي فيكتور سيموس.. انه لاعب مهم ولكن لابد من تعويض غيابه باللعب بتكتيك جديد، حيث كنا نلعب 4-4-2 ولكن حاليا نلعب ب 4-5-1 واللاعبين انسجموا مع الطريقة الجديدة، والمهم أننا نحرز نتائج جيدة و نستطيع تعويض غيابه , ولا توجد غيابات مؤثرة في صفوفنا باستثناء فيكتور فقط ” .

 

تدريبات الاهلي 1 تدريبات الاهلي 2
تدريبات الاهلي 4 تدريبات الاهلي 5 تدريبات الاهلي 6 تدريبات الاهلي 7

 

20