تقارير..دور كريستيانو رونالدو في رحيل رودي جارسيا

أعلن نادي النصر اليوم الخميس عن رحيل المدرب الفرنسي رودي جارسيا عن منصبه وعدم استكمال عقده الذي يمتد لنهاية الموسم المقبل.
واهتمت التقارير بالكشف عن أسباب رحيل رودي جارسيا عن منصبه بعد التعادل السلبي الأخير أمام الفيحاء.
وبدأ النصر التفكير في رحيل جارسيا منذ اجتماع دار بين المدرب واللاعبين والذي شهد قيام المدرب الفرنسي بشن هجوم قوي على لاعبيه في اليوم التالي من مواجهة الفيحاء.
وقال المدرب الفرنسي للاعبيه : “دللتكم بما فيه الكفاية، وعندما تعود التدريبات الخميس المقبل ستشاهدون التعامل الحقيقي معكم”.
وتهكم جارسيا على الجناح عبد الرحمن غريب، واصفًا إياه بـ “كينج جدة”، كما قال له: “من تكون حتى تتذمر من تغييرك في المباراة؟ لقد جاملتك في العديد من المباريات وأنت لاعب عادي.. ومن اليوم أنت خارج حساباتي.. وبما أنك لم تلعب أمس عليك الآن التوجّه لأخذ حصة تدريبية قوية مع الاحتياطيين”، واتهم المدرب الفرنسي اللاعب سلطان الغنام.
ادارة النصر علمت أن العلاقة بين جارسيا ولاعبيه لم تعد على ما يرام ووصفوا تعامله مع بعض اللاعبين بـ “السيء”، وتسائلوا عن أسلوبه الفني، واتفقوا على افتقاد الفريق تحت قيادته لـ أسلوب واضح داخل الملعب.
ادارة النصر تحدثت كذلك مع نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي أكد ان الفريق عليه أن ينتهج أسلوب لعب هجومي وهو ما ساهم في اتخاذ قرار برحيل رودي جارسيا عن منصبه.

7